المحتوى الرئيسى

فينجر: إيقافي في دوري الأبطال كابوس.. واللاعبون يثقون بمساعده

09/18 14:46

وصف ارسين فينجر المدير الفني لارسنال ايقافه اوروبيا لثلاث مباريات بالكابوس قبل مواجهه مونبيليه الفرنسي في الجوله الاولي من المجموعه الثانيه يوم الثلاثاء.

وقال فينجر في تصريحات للجارديان: "الايقاف عن حضور المباريات بالنسبه لي كابوسا، في الحقيقه هناك العديد من العاملين بالاتحاد الاوروبي بما فيهم الرئيس ميشيل بلاتيني لا يوافقون علي قرار الايقاف".

واضاف "قال بلاتيني ان من الافضل الا نعطل المدربين عن عملهم بالايقاف وان العقوبه الماليه كافيه، ولكنهم فرضوا علي غرامه ماليه وقرروا ايقافي ايضا!"

وقرر اليوفا حرمان فينجر من حضور ثلاث مباريات لارسنال في دوري الابطال بعد اعتراضه علي حكم لقاء مباراه ميلان في ربع نهائي البطوله في الموسم الماضي.

كما اشاد فينجر بما قدمه فريق مونبيليه في الموسم الماضي قبل مواجهته في دور المجموعات لدوري الابطال هذا الموسم.

واردف فينجر "ما فعله مونبيليه في الموسم الماضي معجزه نظرا لانه من سنوات قليله ماضيه كان يلعب في دوري الدرجه الثانيه، في الحقيقه هذا شيء استثنائي".

ومن ناحيه اخري، ابدي لورينت كوستشيلني مدافع ارسنال ثقته في ستيف بولد مساعد فينجر الذي سيقود الفريق حتي عوده المدير الفني من الايقاف.

واوضح كوستشيلني "بولد يقوم بعمل جيد مع الفريق، وبالنسبه لي فمن الجيد ان اعمل مع مدرب مثله لانه يعلم وظائف ومهام مركزي جيدا".

واكمل "بولد ساعد الفريق في كيفيه التمركز وتنفيذ الركلات الثابته، كما انه يبث الحماس في نفوسنا بالاضافه الي انه يجد الكلمات المناسبه التي تدفعنا للامام".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل