المحتوى الرئيسى

إستهجان و غضب من جماهيرالميلان على لاعبيها - أهرام سبورت

09/16 14:42

اطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد ميلانو بعد ان مني بهزيمه مفاجئه 1-صفر علي ارضه امام اتلانتا في دوري الدرجه الاولي الايطالي لكره القدم يوم السبت عقب هدف سجله لوكا تشيجاريني في الشوط الثاني مما اصاب المشجعين في استاد سان سيرو بصدمه.

وزادت الانتكاسه من الضغط علي مدرب ميلانو ماسيميليانو اليجري الذي بقي فريقه في منتصف الترتيب برصيد ثلاث نقاط عقب خسارته مرتين في اول ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم.\nوقإل أليجري الذي رفض التعليق علي علاقته بنائب رئيس النادي ادريانو جالياني خساره اول مباراتين علي ارضك في الموسم امر غير جيد.

وفي وقت سابق شارك ماركو ساو لاعب كالياري كبديل ليسجل بضربه راس قرب النهايه ويمنح فريقه التعادل 1-1 مع مضيفه باليرمو بمساعده الحظ.

ويحل يوفنتوس المتصدر يوم الأحد ضيفا علي جنوه بينما يلتقي نابولي صاحب المركز الثاني بملعبه مع بارما ويسافر لاتسيو الذي يحتل المركز الثالث لمواجهه كييفو.

ولم يسمح اتلانتا - الذي تم خصم نقطتين من رصيده لدوره في فضيحه تلاعب في النتائج - لميلانو بالاسترخاء مطلقا وسبب جيرمان دينيس العديد من المتاعب بقدرته علي السيطره علي الكره وتحركاته.

وكان بوسع اللاعب الارجنتيني الذي يطلق عليه الدبابه نظرا لقوته افتتاح التسجيل في الدقيقه 20 عندما استغل خطا من فرانسيسكو اتشيربي لكن تسديدته اصطدمت بالقائم.

وبعد ست دقائق اخري كان بامكان ميلانو - الذي لم يهز الشباك علي ارضه هذا الموسم عقب بيع المهاجم السويدي زلاتان أبراهيموفيتش الي باريس سان جيرمان - التسجيل لكن أندريا كونسيلي حارس اتلانتا تالق وانقذ فرصه اصحاب الارض علي مرتين.

وفي البدايه تصدي الحارس لتسديده ستيفان الشعراوي من مسافه بعيده ثم تصدي للكره مره اخري ليمنع هدفا طريفا كان زميله المدافع جيانباولو بيليني سيحرزه عن طريق الخطا في مرماه وهو يحاول ابعاد الكره.

ولم يشهد الشوط الثاني العديد من الفرص وبدا الفريقان مقتنعان بالاكتفاء بالتسديد من مسافه بعيده لكن اتلانتا تمكن من هز الشباك في الدقيقه 64 عندما انطلق تشيجاريني ليتلقي تمريره دينيس ويسدد في شباك الحارس كريستيان أبياتي من 25 مترا.

ولعب ميلانو - الذي يستضيف اندرلخت البلجيكي في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء القادم - بطريقه اكثر قوه بعد الهدف وكاد ان يدرك التعادل لكن جيامباولو باتسيني وانطونيو نوتشيرينو فشلا في الوصول لكره عرضيه مرت من امام المرمي.

وكان بوسع اتلانتا مضاعفه تقدمه قبل ست دقائق علي النهايه لكن كريستيان ريموندي اهدر الفرصه عندما سدد مباشره باتجاه ابياتي عقب هجمه مرتده جيده.

ويامل اليجري ان تكون دوري ابطال اوروبا نقطه انطلاق لموسم ميلانو المتعثر.

وقال للصحفيين اؤمن بان علينا مواصله العمل لكن لحسن الحظ يوم الثلاثاء سنخوض مباراه في دوري ابطال اوروبا ستمنحنا الفرصه لاستعاده التوازن والتقدم مره اخري.

واضاف يوم الثلاثاء يجب ان نلعب بطريقه مختلفه.. ليس علي المستوي الفني لكن يجب ان نؤمن اكثر بانفسنا.

وافتتح باليرمو التسجيل في الدقيقه 41 عبر لاعب وسط اوروجواي اريفالو ريوس الذي سدد كره من عند حافه منطقه الجزاء اصطدمت بلاعب قبل ان تسكن الشباك.

واعتقد ماسيمو دوناتي انه ضاعف تقدم الفريق الصقلي عندما سدد الكره براسه في الشباك بعد ركله حره نفذها فابريتسيو ميكولي قبل ثماني دقائق من النهايه لكن تم الغاء الهدف بطريقه مثيره للجدل بسبب التسلل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل