المحتوى الرئيسى

مهندس يتهم ضابط شرطة بسحله بالمنصورة.. ودعوات للتظاهر أمام مديرية الأمن تضامنًا معه غدًا

09/15 21:24

دعت اسره واصدقاء المهندس محمد فهيم، الي حمله للتضامن معه ضد "ممارسات الداخليه"، بعد قيامه بتحرير محضر ضد احد الضباط يتهمه فيه بالاعتداء عليه، ليجد نفسه بعدها متهما بالاعتداء علي الضابط، وانه سائق ميكروباص وان الاهالي هم من القوا القبض عليه.

بدات القصه مساء الاربعاء كما يرويها محمد فهيم عبد الحميد سليمان"، قائلاً: كنت متوجها الي "بنزينه" يوم الاربعاء الساعه السادسه مساءً بسياره جديده بدون لوحات، كنت قد قمت بشرائها قبل الواقعه بيوم واحد من احد المعارض بمدينة المنصورة، وعلي بعد ما يقرب من 100 متر عن مصنع المنصوره للراتنجات استوقفني كمين للشرطه وطلب مني اوراقي فاكتشفت حينها انني نسيتها، وطالبت بمهله لاحضارها".

وواصل فهيم"رفض الضابط الاستماع الي وقام بالاعتداء علي لفظيًا وجسديًا هو وامناء الشرطه المصاحبين له، وعندما اعترضت زاد الاعتداء علي وتوجهوا بي مكبلا لمركز شرطه المنصوره الذي واصلوا فيه الاعتداء علي، وتمكنت من خلال بعض المتواجدين بالقسم توصيل معلومه حجزي لوالدي، الذي حضر بعدها واحضر الاوراق اللازمه".

واضاف: "فوجئت بعدها باتهام الضابط لي بانني من قمت بالاعتداء عليه وتمزيق ملابسه، وطالبت من النيابه اثبات حالتي وما يوجد بي من اصابات، الا انه تمت الاستهانه بي، وتم تحرير محضر بالواقعه رقم 8571 جنح مركز المنصوره".

وقال شقيقه احمد فهيم: "لقد تم الافراج عن شقيقي يوم الواقعه بكفاله قدرها 10 الاف جنيه وكانه تاجر مخدرات، لكننا عندما راينا محمد بهذا الوضع، كنا مستعدين لفعل اي شيء لاخراجه، مضيفًا: حاول احد المحامين اليوم سحب ملف القضيه من النيابه، الا ان الموظف المختص رفض ذلك بحجه ان القضيه تم حجزها "مستعجل"، وان الملف غير موجود".

واكمل احمد: "مستعدون للتصعيد بكل الاشكال خاصه بعد ما سربته الداخليه من معلومات مغلوطه عن شقيقي الذي ادعت فيه انه كان يقود سياره ميكروباص وانه سائق وان الاهالي من قاموا بامساكه بعد تعديه علي الضابط منير عوض، في حين ان محمد مهندس ميكانيكا وكان يقود سياره ملاكي حديثه، ولا يوجد اهالي بالمنطقه لانها علي الطريق السريع".

ودعت اسره محمد ونشطاء الي تنظيم وقفه احتجاجيه غدًا الاحد امام مديريه الامن تنديًدا بالاعتداء علي فهيم وضد ما وصفوها بتلفيق ضباط الداخليه، وتم انشاء عدد من الصفحات علي شبكه التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تنادي بمعاقبه الضابط والتحقيق في الواقعه من قبل المسئولين واعاده الحق لاصحابه.

- تابعنا علي لمعرفه احدث اخبار الدقهليه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل