المحتوى الرئيسى

LG تطرح هاتفا جديدا لمنافسة Galaxy Note

09/12 17:00

تسعي شركه LG الكوريه لمنافسه مواطنتها شركه Samsung في انتاج هواتف ذكيه ذات قياس الشاشه الكبير علي غرار هواتف Galaxy Note، ويحمل الهاتف الجديد من LG اسم Intuition داخل الولايات المتحده، بينما سيباع خارجها باسم Optimus Vu.

الجهاز الجديد يتميز بشاشه قياسها 5 بوصه بنسبه عرض الي ارتفاع تبلغ 3 : 4 بدلا من النسبه 9 : 16 المعتمده في معظم هواتف اندرويد وحواسيبه اللوحيه، وجاء  الهاتف محملا مسبقا بمجموعه من التطبيقات المصممه للاستفاده من شاشته الكبيره؛ ومنها تطبيق LG Note Book الذي سيتيح للمستخدمين تدوين الملاحظات، وتحرير الصور ودمج مقاطع الفيديو والصوت في المستندات، كما يتضمن الهاتف تطبيقا خفيفا يُدعي Quick Memo لتسجيل الملاحظات والمذكرات السريعه.

كما يحاول هاتف Intuition الجمع بين قابليه الحمل التي تتمتع بها الهواتف مع الانتاجيه التي تمتاز بها الحواسيب المحموله؛ نظرا لاحتوائه علي قلم Stylus وشاشه اكبر.

وجاء الهاتف الجديد بمعالج ثنائي النواة بسرعه 1.5 جيجاهرتز، وبذاكره قدرها جيجابايت، اما بالنسبه لالتقاط الصور ومشاهد الفيديو؛ فالجهاز مزود بكاميرا خلفيه بدقه 8 ميجابكسل قادره علي تصوير الفيديو العالي الوضوح بدقه 1080p، وكاميرا اماميه لاجراء محادثات الفيديو بدقه 1.3 ميجابكسل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل