المحتوى الرئيسى

فوز صعب للمنتخب الألماني على جاره النمساوي

09/11 23:57

قهر المنتخب الالماني لكره القدم منافسه النمساوي في عقر داره اليوم الثلاثاء (11 ايلول/ سبتمبر 2012) علي استاد "ايرنست هابل" بالعاصمه النمساويه فيينا وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، في الجوله الثانيه من تصفيات المجموعه الثالثه الاوروبيه المؤهله لنهائيات كاس العالم في البرازيل عام 2014.

وقد انهي المنتخب الالماني الشوط الاول لصالحه بهدف سجله المهاجم الشاب ماركو ريوس في الدقيقه 44. وفي الشوط الثاني من اللقاء، اضاف صانع الالعاب الالماني التركي الاصل مسعود أوزيل الهدف الثاني للمنتخب الالماني من ضربة جزاء في الدقيقه 52 بينما احرز زلاتكو جونوزوفيتش هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب النمساوي في الدقيقه 57 .

وبهذا الفوز عزز المنتخب الالماني صدارته للمجموعه الثالثه برصيد ست نقاط بعد تغلبه علي جزر فارو 3/ صفر يوم الجمعه الماضي بينما ظل رصيد المنتخب النمساوي خاليا من النقاط بعدما مني بالهزيمه اليوم في اولي مبارياته بالتصفيات.

رغم خسارته قدم المنتخب النمساوي مباراه قويه

وواصلت الطاحونه الهولنديه دورانها بتحقيقها رباعيه في مرمي المنتخب المجري. فقد استعرض المنتخب الهولندي لكرة القدم قوته وقدراته التهديفيه العاليه والحق بمضيفه المجري هزيمه قاسيه 4/1 اليوم الثلاثاء في مباراه الفريقين بالعاصمه بودابست ضمن فعاليات المجموعه الرابعه بالتصفيات.

فيما تعرض منتخب سان مارينو لهزيمه مذله علي ارضه ووسط جماهيره وسقط امام منتخب الجبل الاسود (مونتنيجرو) بسته اهداف دون رد الثلاثاء في المباراه التي جمعت بينهما ضمن الجوله الثانيه من مباريات المجموعه السابعه من التصفيات الاوروبيه المؤهله لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

واستهل منتخب السويد لكره القدم مشواره في تصفيات اوروبا المؤهله الي مونديال 2014 بفوزه علي كازاخستان 2-صفر اليوم الثلاثاء علي ملعب "سويدبانك" في مالمو، في الجوله الثانيه من منافسات المجموعه الثالثه. كما حقق منتحب صربيا فوزا ساحقا علي ويلز 6-1 اليوم الثلاثاء علي ملعب "كارادوردي" في نوفي ساد، في الجوله الثانيه من منافسات المجموعه الاولي للتصفيات الاوروبيه المؤهله الي مونديال البرازيل 2014.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل