المحتوى الرئيسى

الدرجة الأولى يعود إلى الحياة: الحزم يتوعد الوطني .. وأبها طمعان في الربيع

09/11 13:03

تعود الحياه من جديد غداً الاربعاء  لدوري الدرجه الاولي للمحترفين باربع مواجهات قويه تجمع بين الجيل مع الرياض والحزم مع الوطني وابها مع الربيع وحطين مع الطائي ، في حين تستكمل بقيه المباريات بعد غد الخميس بلقاءات القادسيه مع الباطن وسدوس مع النهضه والنجمة مع الانصاروالعروبه مع الخليج.

يستضيف الجيل باستاد الامير عبد الله بن جلوي بالاحساء منافسه العنيد الرياض طامعاً في نقاط المباراه الثلاثه لذلك يتوقع ان يبدا المصري عبد الله درويش مدرب الفريق المباراه مهاجماً منذ اللحظه الاولي بغيه احراز هدف يريح اعصاب لاعبي وجماهير فريقه. .. وفي المقابل رصد رئيس نادي الرياض عجلان العجلان مكافات مجزيه للاعبين في حاله فوزه باللقاء.

يسعي الحزم لتعويض اخفاق الصعود لدوري زين في الموسم الماضي بعد ان نافس في الاسابيع الاخيره علي المركز الثاني مع النهضه والطائي لذلك يهدف رئيس نادي الحزم يوسف الخليف الي اسعاد جماهير فريقه والعوده الي حلبه المنافسه علي الصعود متوعدًا ضيفه .. فيما يحاول التشيكي اوتو كادوليش مدرب الوطني الخروج من اللقاء بنقطه علي الاقل او خطف الفوز ليحقق حلم خالد الحميدي رئيس النادي و جماهيره المتعطشه للانتصارات.

يدخل ابها لقاء الغد طامعاً واضعاً في حساباته انه لا بديل امامه عن الفوز حتي يعود الي دوري زين مره اخري لذلك عقد رئيس النادي سعد الاحمري اجتماعاً مع الجهاز الفني واللاعبين وحثهم علي تحقيق الفوز ... في حين يلعب الربيع أولي مبارياته في الدوري بعد صعوده من الدرجه الاولي وهو يحلم بالعوده الي جده بنقطه ربما تعينه علي البقاء خاصه في ظل الدعم الكامل من احمد البعداني رئيس النادي وخالد قهوجي قائد الفريق.

يخوض حطين لقاءً صعباً باستاد مدينه الملك فيصل الرياضيه امام الطائي وهو يعلم جيداً ان الهزيمه ستبعده عن المنافسه لذلك فمدرب حطين ميلادن فرانسيس يسعي لتحقيق المفاجاه والفوزعلي الطائي القوي الذي يخطط  رئيسه خالد الباتع الي الصعود للدوري الممتازالذي كان قاب قوسين منه .

ويستضيف  القادسيه الهابط من دوري زين للمحترفين فريق الباطن بملعب الامير سعود بن جلوي باالراكه ويحدوه الامل في تحقيق الفوز علي حطين، في المقابل اعطي رئبس نادي الباطن ناصر الهويدي تعليماته للاعبيه بان يبذلوا كل جهد غير عابئين باسم او جماهير القادسيه .

يصطدم ابناء سدوس بقياده الدكتور خالد بن مقرن في اولي مشاركتهم بالنهضه  محاولين اثبات وجودهم واحقيتهم في الفوز حتي يرضوا جماهيرهم .. في حين طالب فيصل الشهيل رئيس النهضه من لاعبيه بذل الجهد للعوده بالثلاث نقاط.

يتطلع النجمه الي تحقيق الفوز في اول مشاركه له بدوري الدرجه الاولي بعد صعوده مع الربيع وسدوس من اجل ذلك عاهد اللاعبون والجهاز الفني رئيس النادي المهندس عبد العزيز الزنيدي علي اقتناص الفوز وتقديم عرض طيب امام الانصار العائد من دوري زين  .. بينما يحاول الانصار استغلال عدم خبره لاعبي النجمه ومباغتتهم بهدف مبكراًيرضي طموحات رئيس ناديهم محمد بهاء الدين وجماهيرهم الحزينه علي الهبوط .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل