المحتوى الرئيسى

"هارلي ديفيدسون" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنظم يوم مفتوح لعشاق الدراجات النارية في مصر

09/10 18:26

بعد نجاح اليوم المفتوح “Make Every Day Count” 2011- الذي نظمته شركه  هارلي ديفيدسون لعرض تشكيله دراجات هارلي ديفيدسون الجديده لعام 2012- اعلنت هارلي ديفيدسون الشرق الاوسط و شمال افريقيا (MENA) عن تنظيم يوم مفتوح لسنة 2012 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا تحت شعار ”Join the Ride, Change Lives” والدعوه موجهه لكل من سائقي دراجات هارلي وغير السائقين في مجموعه من البلدان تشمل سلطنه عمان، الامارات العربية المتحدة (دبي وابو ظبي)، قطر، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية (الرياض، جده، الظهران، الجبيل)، لبنان، الاردن، مصر، الجزائر والمغرب.

سينعقد اليوم المفتوح "Join the Ride, Change Lives” في نهاية الأسبوع من 11 الي 14 اكتوبر 2012 حيث سيتم الكشف عن احدث موديلات هارلي ديفيدسون للعام 2013. وسيتم في هذا الحدث ايضا جمع التبرعات لبرنامج الأغذيه العالمي التابع للأمم المتحدة، اكبر وكاله خيريه تعمل في مجال محاربه المجاعه في العالم وتُطعِم ما يزيد علي 90 مليون شخص في اكثر من 70 بلدا كل سنه. ستتم دعوه جميع الدراجين لشراء دبابيس هارلي ديفيدسون، ويُدِرُّ بيع كل دبوس اموال كافيه لاطعام اكثر من ثلاثين من اطفال المدارس المحرومين يوميا.

تقول انجي غطاس، الموزع الرئيسي لهارلي ديفيدسون مصر: " زبائننا يمثلون اكبر جماعه من الاصدقاء، فنحن نبحث دائماً عن فرص لتوسيع دائرتنا الاجتماعيه. وطبعا لن يقتصر اليوم المفتوح علي سائقي دراجات هارلي ديفيدسون فقط انما سيُسمَح لكل من الدراجين وغير الدراجين بتجربه الروح المبهجه لهارلي ديفيدسون. نتطلع الي رؤيه المجتمع في مصر يحتشد باسره طلبا للمتعه

 والاحتفال بوصول تشكيله دراجاتنا للعام 2013، بينما يدعم قضيه انسانيه. وهي ليست دعوه للدراجين فقط، وانما لكل من يرغب في المشاركه والمساهمه، وان يكون جزءا من مجتمع هارلي ديفيدسون الكبير. "

 " يلعب برنامج الوجبات المدرسيه الذي يعتمده برنامج الاغذيه العالمي دورا اساسيا في تزويد الاطفال المحرومين بوجبات مغذيه في المدارس. وهذه المبادره لا تضمن النمو البدني والعقلي للاطفال فقط ولكن ايضا تحسين معدلات الالتحاق بالمدارس من خلال تقديم حافز لاولياء الامور لارسال اطفالهم الي المدرسه." تُضيف اليز بيجون مديره الشراكات وتطوير الاعمال لبرنامج الاغذيه العالمي في الشرق الاوسط، شمال افريقيا، اسيا الوسطي واوروبا الشرقية.

"في سنه 2011، قدم برنامج الاغذيه العالمي وجبات مدرسيه الي حوالي 26 مليون طفل في 60 بلدا عبر العالم، ونحن سعداء للغايه بالشراكه مع هارلي ديفيدسون لجمع التبرعات من اجل هذا المسعي. تُظهر الفعاليات مثل اليوم المفتوح لهارلي ديفيدسون مدي قوه المجتمع المحلي في التعاضد معا من اجل قضيه جديره بالاهتمام ".

في 22 سبتمبر 2011 قدمت شركه هارلي ديفيدسون الشرق الاوسط وشمال افريقيا شيكاً بمبلغ 20,600 دولار لبرنامج الأمم المتحده للاغذيه العالمي بعد النجاح الكبير الذي حققته الجوله الخيريه “Make Every Day Count”، الذي انعقد في سبتمبر 2011، في 9 بلدان (الامارات العربيه المتحده، البحرين، الكويت، السعوديه، قطر، المغرب، لبنان، الاردن ومصر). للاحتفال باطلاق موديلات 2012 الجديده، دعت هارلي ديفيدسون الشرق الاوسط وشمال افريقيا المجتمع للمشاركه في جوله لتجربه الروح الاخويه الحقيقيه التي تجسدها هارلي ديفيدسون. وتتقوي روح الاخاء هذه بمشاركه برنامج الاغذيه العالمي التابع للامم المتحده، حيث ساعدت عائدات المبيعات عبر جميع متعاملي الشبكه في يوم “Make Every Day Count” النساء الفقيرات في افريقيا علي الوقوف علي اقدامهم.

ويقول بول دو جونغ، المدير الاقليمي لهارلي ديفيدسون الشرق الاوسط وشمال افريقيا " تُمثِّل شركه هارلي ديفيدسون رمزا عالميا يجسد روح الزماله. فدعوه اليوم المفتوح 2012 هي موجهه الي الجميع في مصر, سواء مالكي داجات هارلي، غير الدراجين او مجرد عشاق الدراجات الناريه، من اجل المشاركه، الاستمتاع بيومهم، توسيع دائرتهم الاجتماعيه وتكوين صداقات لمدي الحياه علاوه عن دعم قضيه خيريه. "

لعشاق الدراجات الناريه المهتمين بالمشاركه في هارلي ديفيدسون ”Join the Ride, Change Lives” والاطلاع علي اخر اخباراليوم المفتوح يمكنهم زياره الصفحه الرسميه لهارلي ديفيدسون الشرق الاوسط وشمال افريقيا علي فيس بوك  للحصول علي مزيد من المعلومات، بالضغط هنا.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل