المحتوى الرئيسى

بالفيديو ..للمرة الثانية.. ''إعلام بشار'' يهاجم الرئيس المصري ويناديه بـ''سي مرسي''

09/08 07:18

كتبت - نوريهان سيف الدين:

اعلام لم يكفيه التعتيم علي سفك دم شعبه للحفاظ علي كرسي حاكمه.. اعلام لم يكفيه الحديث بنظريه المؤامره.. بل وصل به الامر ''للشرشحه'' الاعلاميه كما ينطقها اهل الشام.

من جديد، يخرج علينا تليفزيون النظام السوري علي لسان مذيعته ''رائده وفاق'' للسب والتطاول بشكل فج وغير مسبوق علي الرئيس المصري - الدكتور محمد مرسي - بسبب منع بث الفضائيات السوريه علي الأقمار العربيه وخطابه امام اجتماع وزراء الخارجيه العرب بالقاهره .

وعلي خطي زميلتها ''هاله المصراتي'' المواليه لنظام القذافي، قالت المذيعه السوريه : ''انهم اغلقوا بث القنوات السوريه علي الاقمار العربيه''، مؤكده ان سوريا لن تعدم وسيله التواصل مع محبيها وانهم قاموا بذلك من اجل ايصال رساله ''انهم قادرون علي الاذي ..ونحن نعلم انهم كذلك'' .

واكملت المذيعه ''وصله الهبوط الاعلامي'' قائله: ''ان القرار جاء بعد ان القي ''سي مرسي'' خطبة الجمعة، يوم الاربعاء، وكان قد القاها قبل ذلك يوم الخميس، وقالت المذيعه ان ''سي مرسي'' قال: ''ان القرار بالتغيير في سوريا قد اتخذ وليس هناك وقت للاصلاح '' وعلقت قائله: ''من ابلغه بذلك ومن يقرر مصلحه سوريا غير السوريين ؟!'' .

وقالت المذيعه ساخره : '' سي مرسي'' نحن نختلف حول ماذا يريد السوريون، فارح السوريون من تدخلاتك قليلا وتذكر صندوق الاقتراع الذي تخافه جماعتك في سوريا''، غافله كيف تعرض الإخوان المسلمون بسوريا للقمع والتعذيب في عهد الرئيس السوري الراحل ''حافظ الأسد''، وكيف ذبحوا في مطلع الثمانينات فيما يسمي ''مذبحه حماه'' .

واكملت المذيعه: ''سي مرسي'' المصريين يسالوك لماذا سحبت الدبابات المصريه من سيناء بعد التهديدات الاسرائيليه وماذا عن القدس؟.. وماذا عن غزه وماذا عن كامب ديفيد ؟ .

وانهت المذيعه المواليه للنظام السوري الحالي مقدمتها الطويله التي استمرت خمس دقائق قائله: ''اخ يا مصر وجعانا'' .

يذكر ان قناه ''الاخباريه السوريه'' قد شنت هجوما ضارياً علي الدكتور مرسي؛ حيث اذاعت تسجيلا لجزء من خطاب الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وقت ازمته الشهيره مع الاخوان المسلمين، مستخدمه هذا التسجيل في الهجوم علي الدكتور ''مرسي'' بعد كلمته الاخيره في قمه عدم الانحياز بطهران والتي تعارض النظام السوري الحالي وافعاله الوحشيه ضد الشعب السوري .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل