المحتوى الرئيسى

خسارة قاسية للبنان امام استراليا صفر-3

09/07 14:34

بيروت (لبنان) (ا ف ب) - تعرض منتخب لبنان لكره القدم لخساره قاسيه امام نظيره الاسترالي صفر-3 الخميس في صيدا ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبله.

وسجل تيم كاهيل (19) وماثيو ماكاي (23) وارشي طومسون (88) الاهداف.

يوهان الماندر الهدف الوحيد في الدقيقه 47 من المباراه التي حضرها مدربا الاردن العراقي عدنان حمد، وايران البرتغالي كارلوس كيروش.

ويلتقي المنتخب اللبناني مع نظيره الايراني في 11 من ايلول/سبتمبر، واستراليا مع الاردن في الجوله الرابعه من الدور الرابع الحاسم في التصفيات الاسيويه المؤهله الي نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وكشفت المباراه عن ثغرات كثيره في صفوف منتخب لبنان لا سيما في الخط الدفاعي بغياب يوسف محمد لاعب الاهلي الاماراتي، وظهر عدم التجانس بين لاعبي الدفاع الجدد حسن مزهر ومعتز بالله الجنيدي وعدم انسجامهما.

وشهدت تشكيله مدرب "رجإل ألارز" الالماني ثيو بوكير عوده قائد المنتخب لاعب خط الوسط رضا عنتر الذي غاب ما يقارب 10 اشهر عن المباريات الدوليه بسبب الايقاف ثم الاصابه، ومهاجم العهد محمود العلي لاول مره منذ شباط/فبراير وتحديدا في المباراه ضد الامارات في ختام الدور الثالث بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

في المقابل، كانت تشكيله الالماني هولغر اوسيك مكتمله وقدمت اداء متوسطا حيث عمد الي تجربه اكبر عدد من لاعبيه الاساسيين والاحتياطيين علي غرار بوكير.

وبعد بدايه ممله استحوذ فيها الضيوف علي السيطره، افتتح تيم كاهيل التسجيل براسيه قويه في اعلي الزاويه اليمني لمرمي الحارس اللبناني عباس حسن مستغلاً عرضيه متقنه من لوك ويلكشير (19).

وعزز ماتيو ماكاي النتيجه اثر جمله جماعيه بين كاهيل وويلكشير وساشا اوغنينوفسكي وديفيد كارني اختتمها ماكاي بتسديده خاطفه خدعت الحارس عباس حسن رغم محاولاته في التصدي لها (23).

وتحسن اداء المنتخب اللبناني وبدا بتهديد مرمي حارس فولهام الانكليزي العملاق مارك شفارتسر الذي خاض مباراته الدوليه رقم 100، ابرزها تسديده بعيده من حسن معتوق (35).

وفي الشوط الثاني، هبط اداء الطرفين مع حفاظ "الكنغارو" علي افضليته واستحواذه علي الكره مقابل انطلاق اللبنانيين بالمرتدات عبر الاطراف التي شغلها معتوق ومحمد حيدر وتواجد في المقدمه اكرم المغربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل