المحتوى الرئيسى

فرانكفورت يسحق هوفنهايم وديربي الشمال يبتسم لبريمن

09/01 20:02

استؤنفت اليوم السبت (الاول من سبتمبر/ ايلول 2012) مباريات المرحله الثانيه من الدوري الألماني لكرة القدم "بونديسليغا" باجراء ست مباريات. كان ابرزها لقاء ديربي الشمال بين الجارين اللدودين فيردر بريمن وهامبورغ. وتمكن اصحاب الارض من حسم هذه المواجهه لصالحهم بعد ان فازوا علي هامبورغ بهدفين دون مقابل. وجاء هدف بريمن الاول عن طريق آرون هانت من ضربه جزاء في الدقيقه 52. واضاف زميله نيلس بيترسن الهدف الثاني لبريمن، ليبقي هامبورغ المتعثر بدون اي نقطه او اي هدف بعد مرحلتين في الموسم الجديد وليزداد الضغط علي مدربه تورستن فينك.

وفي مدينه هوفنهايم ضرب آينتراخت فرانكفورت بقوه، وسحق مضيفه هوفنهايم باربعه اهداف دون مقابل. وتقدم فرانكفورت في النتيجه بهدف سجله مارتين كومبر ضد مرماه في الدقيقه 39، قبل ان يضيف سخوكلار الهدف الثاني في الدقيقه 43، اما الهدف الثالث والرابع فسجلهما علي التوالي الكسندر مايير ومارتن لانيغ في الدقيقتين 83 و90. وبهذا الفوز اعتلي فرانكفورت مؤقتا صداره الدوري الالماني، واكد علي عودته القويه لدوري الدرجه الاولي.

فرحه هونتولار رفقه زملائه بالهدف الثالث في شباك اوغسبورغ

اما شالكه فقد حقق اليوم فوزه الاول في الموسم الحالي، بعد ان تغلب علي اوغسبورغ بثلاثه اهداف لواحد. جاء الهدف الاول في الدقيقه 33 عبر المهاجم بابادوبولوس، في حين اضاف جيرمان جونز الهدف الثاني في الدقيقه 46 قبل ان يختتم الكابتن، كلاس يان هونتلار اهداف شالكه في الدقيقه 72. اما هدف اوجسبورغ الوحيد فسجله تورستن اوهريل في الدقيقه 79. يذكر ان ابراهيم افلاي الذي استعاره شالكه من برشلونه شارك في الدقائق الخمس الاخيره من المباراه.

وفي نورنبيرغ عجز حامل اللقب فريق دورتموند من تحقيق فوزه الثاني علي التوالي هذا الموسم، واكتفي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله امام نورنبيرغ. ووجد دورتموند نفسه متاخرا بهدف توماس بيكهارت في الدقيقه 31، قبل ان يدرك التعادل بفضل هدف البولندي ياكوب بواشتكوفسكي في الدقيقه 40. وبالرغم من ذلك حافظ دورتموند علي سجله خاليا من الهزائم للمباراه الثلاثين علي التوالي ليقترب من معادله الرقم القياسي لهامبورغ الذي حافظ علي سجله خاليا من الهزائم علي مدار 36 مباراه متتاليه.

هدف غونزالو الوكاسترو في شباك فرايبورغ

ولم يضيع باير ليفركوزن فرصه استقباله بميدانه لفرايبورغ، وحقق فوزا مستحقا بهدفين دون مقابل. وبادر ليفركوزن الي التسجيل منذ الدقيقه 8 عبر غونزالو كاسترو. وفي الشوط الثاني اضاف زميله فيليب فوليسشيد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقه 54، وليحرز بذلك ليفركوزن علي اول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد هزيمته في المباراه الاولي امام فرانكفورت الذي يتصدر الدوري الالماني لحد الان بست نقاط متبوعا بدورتموند وشالكه.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل