المحتوى الرئيسى

سوق الانتقالات – كاكا ملك يوم الحسم

08/31 05:22

ساعات تفصل الانديه الاوروبيه عن امكانيه دعم صفوفها او ضبطها للمنافسه في البطولات المحليه والقاريه المختلفه.. وFilGoal.com ينقل كل تفاصيل يوم الحسم في سوق الانتقالات الصيفيه.

ويعد النجم البرازيلي كاكا صانع العاب ريال مدريد والانجليزي تيو والكوت الجناح الطائر لارسنال والمهاجم الاسباني فرناندو يورينتي ابرز نجوم يوم الحسم.

كاكا غير مرغوب به في ريال مدريد، اذ يرغب النادي الاسباني في التخلص من الراتب الضخم للاعب تحول الي بديل في اغلب الاحوال.

وفي ظل تلك الظروف، تقف الانديه المهتمه بكاكا مترقبه الموقف، علي امل ان يشعر ريال بالقلق من إحتماليه استمرار اللاعب وراتبه الضخم في النادي، فيقرر الميرنجي التخلص منه مجانا.

ويعد ميلان وارسنال ابرز المهتمين بالساحر البرازيلي، في حين تشير التقارير لاهتمام ساو باولو ايضا بكاكا.

ورغم كل ذلك، فان بعض الصحف الأسبانية ذكرت ان ريال مدريد يفكر في الاحتفاظ بكاكا حتي تظل القائمه قويه ومليئه باللاعبين القادرين علي صنع الفارق بعد قرعه دوري ابطال أوروبا.

ذلك بعدما وقع ريال مدريد في اصعب مجموعات القرعه في ظل وجود مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند واياكس امستردام.

ويهتم ارسنال بكاكا لتعويض رحيل روبن فان بيرسي نجم الفريق سابقا الي مانشستر يونايتد، وكذلك لاحتماليه عدم بقاء اندريه ارشافين في صفوف المدفعجيه.

والاهم ان تيو والكوت كذلك مرشح لهجر ارسنال، بعدما رفض تجديد عقده مع المدفعجيه وبات النادي اللندني مطالبا ببيع اللاعب للاستفاده منه قبل الرحيل مجانا.

في الاطار ذاته، يسعي تشيلسي لقنص خدمات الالماني اندري شورلي بعرض بلغ 20 مليون يورو لباير ليفركوزن.

وليحصل تشيلسي علي شورلي يرغب النادي الازرق في فتح مساحه للاعب الالماني، بالتخلص من الثنائي الثلاثيني غير المرغوب في استمراره يوسي بنايون وفلوران مالودا.

وفي حال نجح تشيلسي في قنص شورلي سيترك دانيل ستوريدج المهاجم الانجليزي المطلوب في ليفربول.

وتاتي رغبه ليفربول في ضم ستوريدج بعد رحيل إندي كارول عن الحمر. ويامل النادي في دعم خزينته ببيع شارلي ادام لستوك سيتي مقابل 4 مليون استرليني.

وتنتظر بعض الصفقات لمسات رسميه قليله لتخرج الي النور ابرزها انتقال مايكون دوجلاس الظهير الايمن لإنتر ميلان الي مانشستر سيتي، ورافايل فان دير فارت متوسط توتنام لهامبورج.

ايضا من تلك الفئه إبراهيم أفيلاي مهاجم برشلونه الذي اقترب من تمثيل شالكه، ونيجيل دي يونج لاعب سيتي الذي اجري الكشف الطبي في ميلان، ونيكلاس بندنر مهاجم ارسنال الراحل ليوفنتوس.

في المقابل، فان بعض الصفقات اصبحت صعبه للغايه وابرزها فرناندو يورينتي مهاجم اتليتك بلباو الذي طلب الرحيل وضغط برفض التجديد واحتماليه الرحيل مجانا عن النادي الباسكي في الصيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل