المحتوى الرئيسى

لاتسيو يسحق مورا السلوفيني ويتأهل لدور المجموعات من الدوري الأوروبي

08/31 00:30

اكد نادي لاتسيو الايطالي صعوده لدور المجموعات من بطوله الدوري الأوروبي بعدما سحق نادي مورا السلوفيني بثلاثيه مقابل هدف في الملعب الاوليمبي في روما وهي مباراه ادارها تحكيماً القبرصي ليونتيوس تراتوس، فوز لاتسيو في الاياب جعل النتيجه الاجماليه لمباراتي الذهاب والعوده خماسيه مقابل هدف بعدما كان قد فاز في سلوفينيا بهدفين نظيفين.

وكان البوسني فلاديمير بيتكوفيتش قد اراح عدداً من لاعبيه الاساسيين في المباراه بعدما كفل له الفوز خارج ارضه اقتراباً كبيراً من التاهل، فدفع بالنيجيري اوجيني ايدي اونزاي في الوسط والبلجيكي لويس بيدرو كافندا في الرواق الدفاعي الايسر فيما كانا الثنائي زاراتي وكوتزاك في خط المقدمه لنسور العاصمه.

البدايه كانت سريعه من طرف لاتسيو عن طريق عرضيه لسيناد لوليتش لكن لمسه زاراتي لم تكن بالمناسبه، بعدها تدخل المدافع اليس ماير بشكل خشن علي زاراتي ليحتسب القبرصي تراتوس ركله حره تصدي لها زاراتي ايضاً وارسلها بشكل عرضي لكن دياس وضعها فوق المرمي، فرصه تبعها توغل من لوليتش جناح لاتسيو الذي مرر لهيرنانيس الذي سدد في الدفاع السلوفيني.

لكن لاتسيو تقدم بعد مرور نصف ساعه بالضبط علي بدايه المباراه عن طريق التشيكي ليبور كوتزاك بتسديده يساريه مقوسه، بعدها صنع التشيكي كره مميزه لزاراتي لكن ماوريتو لم يستغلها بالشكل المطلوب، كره زاراتي كاد ليندم النسور عليها بعد ان اهدر البوسني نوسمير فايتش كره مهمه اُتيحت له بعد خطا فادح من بيافا لكن البانو بيتزاري كان في الموعد.

لكن زاراتي صحح خطئه سريعاً بمضاعفه النتيجه في الدقيقه 42 بعد كره هياها له الاوروجوياني الفارو جونزاليز ليسدد زاراتي من علي بعد حوالي 12 يارده ويمنح فريقه تقدم بثنائيه دخل عليه الفريقين الاستراحه.

بدايه الشوط الثاني منح جونزاليز هديه اخري لزاراتي، لكن ماوريتو سدد بجوار مرمي الحارس دراكوفيتش، لكن كوتزاك جعلها ثلاثيه بالدقيقه 55 بعدما استغل خطئاً فادحاً من المدافع اريك جانزا لينفرد كوتزاك ويُسدد ويُنهي المباراه عملياً، هدف كوتزاك تلاه راسيه من ذات اللاعب بعد عرضيه زاراتي من الركله الحره، لكن اخطر الفرص ببدايه الشوط كان من البديل اليافع انتونيو روتزي الذي لم يُحسن استغلال تمريره ممتازه من هيرنانيس.

فريق مورا حاول بعدها احراز ولو هدف شرفي، فلاحت للبوسني فايتش فرصه مهمه تصدي لها بيتزاري باقتدار، ليرد النسور بكره لهيرنانيس تعملق معها ايضاً دراكوفيتش الذي منع هدفاً مؤكداً من راسيه كوتزاك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل