المحتوى الرئيسى

الفنانة أحلام تحرج نفسها والسبب فستان مقلد لـ"ستيفان رولان"

08/30 14:52

بالرغم من ان اموالها طائله، الا ان الفنانه احلام ارتدت فستانا مثيرا للجدل في الحفله التي احيتها ضمن انشطه "ليالي دبي في العيد" بمناسبه عيد الفطر. ولم يكن الجدل الذي اثاره الفستان بسبب شكله او كونه غير مناسب ولكنه لسبب اخر تماما وهو كونه مقلدا.

فقد تبين ان الثوب الابيض والاسود الذي ارتدته الفنانه احلام بالحفل مقلدا، بالرغم من ان الموقع الرسمي للفنانه عبر "الفيسبوك" قال ان الثوب من مجموعه المصمم ستيفان رولان.

ولكن المفاجاه حدثت حينما قام المكتب الاعلامي للمصمم الفرنسي بالتاكيد في بيان له ان الثوب ليس سوي نسخه مقلده من احد فساتينه.

والثوب الخاص برولان من مجموعه ربيع وصيف 2012 وقد حصل علي اعجاب الحاضرين خلال مهرجان "كان" الاخير، حيث ارتدته الممثله باز فيغا.

واكد المكتب الاعلامي للمصمم الشهير ان الدار تنتهج استراتيجيه اعلانيه واضحه وصارمه في التعامل مع النجمات والمشاهير، ولا تقبل زج اسمها فيما هو مزيف ومقلد ويضر بصورتها امام محبيه في منطقة الشرق الاوسط.

واستغرب البيان قيام بعض الوسائل الإعلاميه بنسب هذا الفستان المقلد الي مجموعه ستيفان رولان من دون التاكد من ذلك.

كما اشار المكتب الي ان الترويج لهذه الفساتين المقلده يشكل تعديا وانتهاكا واضحا ومباشرا للملكيه الفكريه، وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه ضد الشركات المصنعه لمثل هذه الفساتين المقلده.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل