المحتوى الرئيسى

الدوري السعودي: الشباب يستعيد صدارته بفوز كبير

08/28 22:32

استعاد الشباب صدارته لدوري المحترفين السعودي بعد فوزه الكبير علي مضيفه الوحده 5-2 في المباراه التي احتضنها ملعب مدينه الملك عبدالعزيز بالشرائع.

وكان الوحده هو البادئ في التسجيل عن طريق مهاجمه السوداني محمد بشير في الدقيقه "18".

وكاد بشير من تعزيز تقدم فريقه في الدقيقه "21" الا ان كرته ارتطمت بالعارضه الشبابيه.

في الشوط الثاني ضغط الشباب علي مرمي الوحده ونجح متوسط ميدانه الاوزبكي جيباروف من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقه "50" بعد استثماره لتمريره ناصر الشمراني المميزه.

وفي الدقيقه "67" اطلق الظهير الايمن الشبابي حسن معاذ قذيفه من خارج منطقه الجزاء سكنت مرمي حارس الوحده عساف القرني.

بعد هدف التقدم الشبابي وضح ارتباك دفاع الوحده ونجح البرازيلي فيرناندو مينيغازو من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقه "77".

وفي الدقيقه "81" نجح مهاجم الشباب ناصر الشمراني في تسجيل الهدف الرابع لفريقه بعد انفراده بمرمي عساف القرني ووضع الكره علي يسار عساف القرني.

وفي الدقيقه "85" نجح مهند عسيري في الحصول علي ركله جزاء بعد اعاقته من مدافع الشباب نايف القاضي، وتقدم عسيري واضاعها في المره الاولي، ونجح بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في اعاده تنفيذ الركله.

وفي الدقيقه "89" نجح الاوزبكي جيباروف من تسجيل الهدف الخامس لفريقه والثاني له شخصياً في هذه المباراه عن طريق ركله حره من خارج منطقه الجزاء ووضعها بنجاح علي يمين الحارس عساف القرني.

ونجح الشباب في استعاده صدارته برصيد "10" نقاط بعد "24" ساعه من تصدر الاتحاد الذي تعادل مع الفيصلي، وتجمّد رصيد الوحده عند نقطه وحيده في المركز الاخير.

وفي الاحساء خطف الفتح وصافه الدوري بعد فوزه علي ضيفه الرائد 2-1 في المباراه التي جمعتهما علي ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي.

وسجّل هدفي الفتح مهاجماه ربيع سفياني في الدقيقه "34", والكونغولي دوريس سالمو في الدقيقه "67".

وسجّل هدف الرائد مهاجمه الكونغولي ديبا الونغا في الدقيقه "79".

وارتفع رصيد الفتح الي "10" نقاط بفارق الاهداف عن الشباب المتصدر, وبقي الرائد علي رصيده السابق "4" نقاط في المركز التاسع.

وفي جده اهدر الأهلي "وصيف البطل في الموسم الماضي" نقطتين ثمينتين في مشواره نحو المنافسه علي لقب الدوري بعد تعادله سلبياً مع ضيفه هجر في المباراه التي احتضنها ملعب الأمير عبدالله الفيصل في ختام المرحله الرابعه من دوري المحترفين السعودي.

وشهدت المباراه افضليه اهلاويه طوال المباراه, ونجح دفاع وحارس هجر في حمايه مرماهم بالرغم من خطوره الهجوم الاهلاوي بقياده البرازيلي سيموس والعماني عماد الحوسني.

واستمرت المباراه علي مدار الشوطين بهجوم اهلاوي مقابل دفاع هجراوي منضم الي ان اطلق حكم المباراه صالح الهذلول صافرته ملعناً نهايه المباراه بالتعادل السلبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل