المحتوى الرئيسى

تقرير | السوما وكيتا قدساويين من جديد، والأصفر مكتمل الصفوف أخيراً

08/28 01:42

انتهي نادي "القادسيه" الكويتي من ملف المحترفين الاجانب بصفوفه بعدما نجح في وضع اللمسات الاخيره علي الاتفاق مع الثنائي السابق في صفوفه السوري الدولي "عمر السوما" والايفواري "إبراهيما كيتا" مساء الاثنين 26 اغسطس الجاري.

وقد حصل "القادسيه" بالفعل علي توقيع السوري الاثنين وفقاً لما نقلته الصفحه الرسميه لجماهير الاصفر علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مرفقاً بصوره للاعب اثناء التوقيع، اما عن "كيتا" فاكدت الصفحه بانه سيوقع الثلاثاء لمده عامين مقابل 600 الف دولار.

وشارك الثنائي "كيتا" و"السوما" في تدريب الاصفر المسائيه الذي يُعد نفسه لمواجهه مرتقبه مع منافسه اللدود "العربي" وتحديداً في الثالث من سبتمبر القادم علي لقب كأس السوبر في افتتاح الموسم الجديد، وكان الفريق قد عاد الاحد من معسكره الخارجي الذي اقامه في ابو ظبي وخاض من خلاله 6 مباريات وديه نصفها في دوره نادي الجزيرة الإماراتي التي توج بلقبها.

وشهدت التدريبات مشاركه جميع لاعبي "القادسيه" باستثناء الثنائي العائد من تجربه الاختبار غير الموفقه في "نوتنجهام فورست" الانجليزي، فاللاعب "حسين فاضل" حضر الي ملعب التدريبات لكنه لم يشارك بسبب عدم تعافيه الكامل من عمليه الفتاق التي خضع لها في انجلترا  مؤخراً وسيخضع لبرنامج تاهيلي، اما "بدر المطوع" فيدخل تدريبات الفريق الثلاثاء.

وفي سياق متصل استقر "رادان" علي اقامه لقاء تجريبي اخير يوم الاربعاء طرفه فريق "الفحيحيل" ليتمكن من الدفع خلالها باللاعبين العائدين لصفوف الفريق والذين تغيبوا عن فتره الاعداد الخارجي للملكي.

كيف عاد الابناء الضالون للاصفر !؟

وكشفه صحيفه "الوطن" الكويتيه كيف استعاد الاصفر نجميه "السوما" وكيتا" مؤكده علي ان ذلك تم بعد اجتماع موسع جمع مسئولي النادي مع شركه «فيتو» المالكه لعقدي الثنائي توصلا خلاله لاتفاق شبه نهائي ولم يتبق سوي التوافق علي الصيغه النهائيه وفقاً لما اكده عضو مجلس الاداره ومقرر لجنه الكره بالنادي "ناصر الشرهان" في تصريحات خص بها الصحيفه.

وتابع بان "السوما" و"كيتا" سيكون للجهاز الفني للفريق حق اشراكهما في لقاء السوبر مع "العربي" المقرر لها يوم الاثنين القادم، مشيراً لانهم اعتمدوا في النادي انهاء ملف المحترفين بهدوء بعيداً عن الضجيج الاعلامي ويامل ان يكون تحقق للجهاز الفني ما يرغب به ليتمكن بالتالي من تلبيه طموحات جماهيرهم بالاستمرار علي منصات التتويج.

وفي ختام تصريحاته اشاد الشرهان" بما لمسوه من تعاون كبير من قبل اداره شركه «فيتو» التي يمتلكها الرئيس السابق للاصفر "فواز الحساوي"، وتابع مشيداً برغبتهم الواضحه في استمرار دعم مسيره الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل