المحتوى الرئيسى

البوندسليجا | هانوفر يخطف التعادل من شالكه في الدقائق الأخيرة

08/26 19:44

نجح نادي هانوفر في الخروج بنقطه التعادل بعدما كان متاخراً امام شالكه في ملعب الاود ارينا وذلك بعد انتهاء المباراه بهدفين لمثلهما في اطار تنافسي رائع شهد تقدم شالكه قبل ان يتعادل هانوفر ثم يعود ليتقدم شالكه مره اخري الا ان هانوفر نجح في خطف هدف التعادل في الدقائق الاخيره من زمن المباراه.

فرض شالكه سيطرته علي الدقائق العشر الاولي من المباراه حيث شهدت هذه الفتره عده هجمات خطيره من الازرق الملكي كان ابرزها تصويبه لويس هولتبي التي تصدي لها الحارس روبيرت تسيلر بكفاءه.

في الدقيقه 43 نجح هانوفر من تسجيل هدف المباراه الاول من خلال كره ثابته علي الرواق الايسر ارسلها كريستيان بيندر لاعب شالكه السابق الي قلب منطقه الجزاء حيث نجح المدافع البرازيلي الجديد لهانوفر في تحويلها الي الشباك براسيه رائعه مُعلناً تقدم هانوفر في المباراه.

كاد هانوفر ان يُعزز النتيجه في الدقيقه 45 من نهايه الشوط الاول عبر هجمه مرتده جاءت من الرواق الايمن عن طريق شلاودراف الذي راوغ المدافع وتوغل داخل منطقه الجزاء قبل ان يمرر كره عرضيه تصطدم في يد هيلدبراند وتصل الي باندر الذي حاول ان يضعها في المرمي الخالي براسيه الا انها جاورت القائم الايمن.

هجمه مرتده سريعه في الدقيقه 52 منحت شالكه التعادل بعدما تسلم كلاس يان هونتيلار الكره في نصف الملعب فانطلق نحو منطقه الجزاء قبل ان يراوغ المدافع فيليبي ويضع الكره بيسراه في الزاويه البعيده للحارس رون روبيرت تسيلر مُحرزاً هدف انعاش المباراه.

وفي الدقيقه 64 زاد شالكه من كثافته الهجوميه وكان الناتج منطقياً مع الضغط المتواصل حيث نجح لويس هولتبي من احراز الهدف الثاني من خلال راسيه استغل خلالها عرضيه من الدولي الياباني اتسوتو اوشيدا حولها هولتبي في مرمي تسيلر ليُحرز هدف التقدم.

سجل هانوفر عوده مباغته في الدقيقه 80 بعد هدف رائع بُني علي جمله تكتيكيه بين شلاودراف وشتيندل قبل ان يصل شلاودراف الي قلب منطقه الدفاع قبل ان يُرسل عرضيه الي الدولي السويسري نيكسي الذي نجح في وضع الكره في شباك شالكه ليُعيد الامور الي نقطه البدايه من جديد بهدف التعادل الثاني.

تعادل هانوفر اليوم منحه دفعه معنويه نسبياً قبل مباراه العوده في الدور التاهيلي لبطوله الدوري الأوروبي التي يُشارك فيها الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل