المحتوى الرئيسى

تقديم - البوندسليجا | بايرن ميونخ يبحث عن الفوز في زيارة للبافاري الصغير فورث

08/25 03:56

 كان                                   لام

جوستافو      كروس    

شاكيري        مولر        روبين

 شميدتجال                      نيرهيج  

تيرالا        فورشتنر   

ميكيلسن                   سارارير

اسامواه        نوتي

هزيمه ثقيله تلك التي تعرض لها جروتر فورث الاسبوع الماضي والتي ودع علي اثرها كأس ألمانيا من الدور الاول بهدفين دون رد امام فريق كيكرز اوفنباخ من الدرجة الثالثة وبالتاكيد سيسعي رجال مايك بوسكينز لتعديل الاوضاع من خلال هذه المباراه.

كين بريب سيكون واحداً من الاساسيين الغائبين عن هذه المباراه بعد حصوله علي البطاقه الحمراء في مباراه الكاس وسيقوم هاينريش شميدتجال بتعويضه علي الجانب الايسر في الدفاع كما سيخرج لاعب كايزرسلاوتيرن السابق اثناسيوس بيتسوس ويحل بديلاً له سيباستيان تيرالا بسبب الاصابه.

علي مستوي خط الوسط فسيغيب كل من روبرت تسيلنر للاصابه في الركبه وكيفن كراوس للاصابه ايضاً واوهاندتسا فرانك بسبب كسر في الساق الا ان نجم الفريق ذو الجنسيه التركيه سيركان سارارير سيكون حاضراً علي الرواق الايمن خلف الثنائي الهجومي نورث كريستوفر والمخضرم جيرالد اسامواه.

في الوقت ذاته وعلي الجانب الاخر مازال بايرن ميونخ منقوصاً من عدد كبير من لاعبيه حيث سيغيب رافينيا للاصابه في الكاحل وديفيد ألابا للاصابه في القدم ودييجو كونتينتو لنفس الشئ وهذا سيُجبر هاينكس علي الاعتماد علي لاعب الوسط الشواب ايمري في مركز الظهير الايسر مثلما فعل في كأس السوبر.

في خط الوسط فمازال باستيان شفاينشتايجر يُجاهد من اجل استعاده لياقته بعد الاصابه بالكاحل قبل بدايه الموسم ولكن من المتوقع ان يبدا احتياطياً ويُشارك لويس جوستافو بديلاً له امام الثلاثي شيردان شاكيري وروبين ومولر.

في خط الهجوم لا مفر من الاستعانه بماريو ماندجوكيتش مُجدداً بعد ان سجل ثلاثه اهداف في اول مباراتين منذ انضمامه الي الفريق قادماً من فولفسبورج هذا الصيف في ظل غياب ماريو جوميز بسبب جراحه في الكاحل.

ستكون هذه المباراه هي الظهور الاول لجروتر فورث في البوندسليجا منذ بدايه الدوري الألماني في نسخته الحديثه المُسماه بالبوندسليجا في عام 1963.

فورث حاصل علي ثلاثه القاب لبطوله الدوري الالماني قبل ان يتم تعديل البطوله لنسخه البوندسليجا في مواسم 1929 ، 1914 ، 1926.  فولفجانج هيسل، ليسي سوبيش، زولتان شتيبر، بابا رحمن، اثاناسيوس بيستوس، باي فال وتوبياس ميكيلسن سيظهرون لاول مره بقميص فورث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل