المحتوى الرئيسى

تقديم - البوندسليجا | دورتموند يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمباراة صعبة أمام بريمن

08/24 05:24

 اجنيوفسكي                      سيلازي

يونوزوفيتش      فريتس    

ايليا       هونت       دي بروين

 شميلزر                        كيرش  

جوندوجان        كيل   

جروسكروتس    ريوس          كوبا\nبوروسيا دورتموند انباءاً سعيده هذه المره سيتلقاها المدير الفني لبوروسيا دورتموند السيد يورجن كلوب وهي اقتراب نجم الفريق الاول ماريو جوتسه من العوده لتشكيل الفريق الاساسي الا ان ذلك لن يُعني ان إشراكه اساسياً سيكون بديهياً في ظل حضور الجناح الدولي البولندي كوبا.

علي عكس خبر جوتسه سيكون كلوب علي موعد مع الصعاب عندما يضطر الي تغطيه اصابه لوكاس بيتشيك التي تعرض لها اللاعب في الفخذ وغاب عن تدريب الفريق يوم الاربعاء حيث من المتوقع ان يلجا كلوب الي اوليفر كيرش او ان يستعين بكيفن جروسكروتس كظهير ايمن كما اكدت التقارير الصحفيه في الايام الماضيه مع اشراك جوتسه في الرواق الايسر هجومياً وسيكون ماتس هوملس حاضراً علي الرغم من اصابته الطفيفه في مباراه المانيا والارجنتين الماضيه.

بوروسيا دورتموند سيسعي من خلال هذه المباراه لاستعاده استحسان جماهيره بعد الهزيمه التي تعرض لها الفريق امام بايرن ميونخ الاسبوع الماضي في كأس السوبر الالماني كما سيبحث عن انطلاقه جيده للدفاع عن لقبه في البوندسليجا الذي احتفظ به الموسمين الماضيين.

بعد رحيل الحارس الدولي الالماني تيم فيزه عن صفوف فيردر بريمن مُتجهاً الي هوفنهايم من المُنتظر ان يظهر الحارس البديل سيباستيان ميليتز لاول مره اساسياً مع فيردر بريمن فيما سيكون التشيكي المُتالق قبل اسابيع قليله في يورو 2012 جبري سيلاسي حاضراً كاساسياً كذلك في مركز الظهير الايمن بجوار برودل وسوقراطس باباستاثوبولوس واجنيوفسكي في خط الدفاع.

علي مستوي خط الوسط والهجوم ستُشارك اسماء جديده علي العملاق الاخضر وجماهيره حيث من المتوقع مُشاركه البلجيكي كيفن دي بروين القادم من تشيلسي ونيلز بيترسن المهاجم القادم من بايرن ميونخ وكذلك ايلييرو ايليا القادم من اليوفنتوس الايطالي في ظل استبعاد ماركو أرناوتوفيتش الذي يُعاني من الاصابه وليفنت ايسيتشيك لنفس السبب.

دورتموند عليه ان يدخل هذه المباراه طمعاً في الفوز وليس الا الفوز اذا كان يرغب مسؤوليه في جني الارباح بعد سوق الانتقالات الجيد للفريق وذلك من خلال العوده والترشح للبطولات الاوروبيه من جديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل