المحتوى الرئيسى

أهلي جدة يستعد للقاء الشباب بدعم شرفي

08/23 00:22

اجري الفريق الكروي الاول بنادي اهلي جده تدريباته علي استاد الأمير عبدالله الفيصل في اطار استعدادات الفريق للقائه امام الشباب في الجوله الثالثه من دوري المحترفين الجمعه المقبل بمتابعه من رئيس هيئه اعضاء الشرف الامير خالد بن عبدالله والذي اجتمع عقب التدريب.

وبعد الاجتماع قال رئيس النادي الامير فهد بن خالد: "اشكر الامير خالد الذي عوّدنا هذا الدعم المعنوي قبل كل المباريات التي يخوضها الفريق، وهو امر غير مستغرب، حيث انه دائم اللقاء بابنائه اللاعبين وقد حثهم علي ان يكونوا علي مستوي المسؤوليه الملقاه علي عاتقهم، وان يؤدوا واجباتهم بكل ثقه ليس فقط في المباراه المقبله بل في كل المباريات التي تتساوي في اهميتها، فالفائز لن يحصل علي اكثر من ثلاث نقاط الا انها تمثل خطوه جيده لمن يحصدها".

واضاف: "لاشك ان هذه ثاني مباراه يخوض الفريق الاهلاوي في دوري المحترفين هذا الموسم بعد تاجيل لقاء التعاون في الجوله الثانيه، ولازلنا في بدايه المشوار والطموح موجود بتكرار افضليه الموسم الماضي وتحقيق الاهلي لافضل النتائج فيه، ولاعبو الفريق مهتمون بان يواصلوا تقديم الصوره الايجابيه الموجوده في اذهان جماهيرهم ومتابعيهم".

ويغادر الفريق الاول بالنادي الاهلي الخميس الي الرياض، حيث سيؤدي تدريبه الاعدادي الاخير علي أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وعلي جانب آخر ادي الفريق الاول لكره القدم بنادي الشباب مساء الاربعاء تدريباً مغلقاً علي ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني للفريق ميشيل برودوم، استعداداَ للقاء نادي الاهلي يوم الجمعه المقبل علي استاد الامير فيصل بن فهد بالملز.

وبدات الحصه التدريبيه بتمارين لياقيه تحت اشراف مدرب اللياقه رينات فليبارت اعقبها المدرب ايميلو فيريرا بتقسيم الفريق الي عده مجموعات لاجراء تمارين تكتيكيه اشتملت علي نقل الكره من لمسه واحده ثم اجراء مناوره علي وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل الفنيه.

ويعقد الخميس المدير الفني للفريق الاول لكره القدم البلجيكي ميشيل برودهوم مؤتمراً صحافياً عند الساعه السادسه مساء بمقر المركز الاعلامي بالنادي بمشاركه اللاعب ناصر الشمراني، وذلك للحديث من الناحيه الفنيه عن لقاء الشباب امام الاهلي.

وقرر الجهاز الفني للفريق اغلاق تمرين الفريق الاول لكره القدم مساء الخميس امام الجماهير ووسائل الاعلام.

ومن جهه اخري انهي الفريق الاول لكره القدم بنادي الهلال السعودي مساء الاربعاء تدريباته علي ملعب نادي نجران استعداداً لملاقاه مضيفهم نجران ضمن الجوله الثالثه من الدوري السعودي للمحترفين، حيث ركز مدرب الفريق كومباريه علي التدريبات اللياقيه والترفيهيه.

وكانت بعثه الفريق قد وصلت ظهر الاربعاء الي مدينه نجران برئاسه امين عام النادي احمد الخميس، وكان في استقبال البعثه اعضاء جمعيه الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لذوي الاحتياجات الخاصه وعدد من الجماهير الهلاليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل