المحتوى الرئيسى

الشباب الاشتراكي يطالب العريان بتقديم أدلة تمويل التيار اليساري للنيابة

08/22 18:27

ابدي اتحاد الشباب الاشتراكي رفضه التام لاتهامات د. عصام العريان للتيار اليساري بالتمويل الاجنبي مطالباً اياه بتقديم ادله وجود تمويل للنيابه والرأي العام، مضيفاً انه ليس من حق احد ان يحدد موقفهم من الدين.

فقال أحمد بلال المتحدث باسم الاتحاد - في تصريحات خاصه لـ مصراوي - '' اسلوب اتهامنا بالتمويل مش غريب علي جماعة الإخوان المسلمين''، مؤكداً رفضهم لما تقوم به من القاء الاتهامات بالكم تحت غطاء الدين.

وشدد بلال قائلا '' لو العريان لديه ادله علي وجود تمويل يقدمها للنيابه او للراي العام، وان القضاء هو وحده الذي يفصل في اذا كانوا يحصلوا علي تمويل ام لا ولو ليس لديه ما يقدمه، يصبح متهم بالتمويل او متواطئ او كاذب.

واضاف بلال ان ليس لاحد ان يقر موقف اي شخص من الدين، لكونه امر شخصي بين الفرد وربه، ولا احد يعرفه، وقال: '' لو يملك العريان صك دخوله الجنه، نقدر نعترفله بالايمان، ولو معندوش ده فليقل خيراَ او ليصمت''.

وفي نفس السياق اكد الاتحاد - في بيانه له - الاربعاء، علي مشاركته في مظاهرات 24 اغسطس معلنا اهداف تظاهره والتي ستكون اهمها الافراج عن معتقلي الثوره من يناير 2011 حتي الان، والمطالبه بدستور مدني ديمقراطي يكفل الحريات العامة والخاصه، وحل الجمعيه التاسيسيه للدستور، والمناضله في المعركه الاساسيه وهي الدستور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل