المحتوى الرئيسى

سرطان الأمعاء يضرب أسطورة إيفرتون

08/22 17:59

اكتشف اسطوره نادي ايفرتون الانجليزي في ثمانينيات القرن الماضي "كيفن شيدي" تعرضه لسرطان الامعاء ليله امس الثلاثاء في صدمه هزت سكان الميرسيسايد بالذات النصف الازرق الذي عاش ليله سعيده يوم الاثنين الماضي بعد الفوز بهدف مروان فيلايني علي ضيفه مانشستر يونايتد في ختام الجوله الاولي من البريميرليج.

ومن المقرر خضوع كيفن شيدي /52 عاماً/ الذي يشغر منصب المشرف العام علي اكاديميه نادي ايفرتون لعمليه جراحيه في وقت لاحق مطلع الاسبوع المقبل، وقد شهدت الساعات الماضيه مساندات كبيره لشيدي من اداره نادي ايفرتون التي نشرت بياناً لدعمه وتمني الشفاء العاجل والتام له.

وفتح موقع ايفرتون الباب امام جميع زواره لمراسله الدولي الايرلندي المولود في ويلز "كيفن شيدي" ومساندته في هذه المحنه.

وجاءت ابرز الرسائل من الجار والعدو اللدود "ليفربول" الذي كتب عبر صفحته الرسميه بموقع تويتر قائلاً "نادي ليفربول يتمني الشفاء لمدرب اكاديميه ليفربول كيفن شيدي وانتصاره في معركته مع السرطان".

وقال اللاعب السابق لليفربول (مايكل اوين) "كيفن واحد من اللاعبين المفضلين بالنسبه لي، تابعته وانا صغير وكنت احب مشاهدته، اطيب التمنيات بالشفاء العاجل له".

وقال اسطوره هدافي ليفربول (روبي فولر) "سمعت للتو خبر مزعج عن كيفن شيدي، نامل في حصوله علي انتعاشه سريعه وجيده".

جدير بالذكر ان كيفن شيدي قد لعب لمده عشر سنوات لايفرتون منذ عام 1982 الي 1992 وكان موسم 1987/1986 واحد من انجح مواسمه مع الفريق حيث سجل 13 هدفاً وصنع عدد كبير من الاهداف ليقود الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وكان قد بدا مسيرته الكرويه مع نادي هارتفورد يونايتد عام 1975 وانهاها مع بلاكبول عام 1994.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل