المحتوى الرئيسى

كيتاجيما يفكر في مستقبله بعد الاخفاق في لندن - أهرام سبورت

08/22 13:49

ذكرت وسائل اعلام محليه اليوم الاربعاء ان الياباني كوسوكي كيتاجيما لا يتعجل اتخاذ قرار بشان مستقبله عقب اخفاق السباح الحاصل علي اربع ميداليات ذهبيه اولمبيه في الارتقاء لمستوي التوقعات في العاب لندن.

واكمل كيتاجيما (29 عاما) ثنائيه سباقي 100 و200 متر صدرا في اولمبياد اثينا وبكين لكنه لم يحصل علي اي ميداليه في هذين السباقين في لندن.

وكانت فضيه سباق التتابع اربعه في 100 متر متنوع بمثابه تعويض هزيل للسباح الياباني الذي تعافي من الاصابه وضغط علي نفسه للمشاركه في رابع ألعاب أولمبيه له في وقت سابق هذا الشهر.

وقال كيتاجيما لصحيفه نيكان سبورتس "علي المستوي الفردي الامر يتعلق بماذا ستكون اهدافي."

واضاف كيتاجيما الذي احتل المركز الخامس في سباق 100 متر والرابع في سباق 200 متر في لندن "اود التاني من اجل التفكير في الامر."

وفكر كيتاجيما في الاعتزال عقب احتفاظه بالقاب سباقي سباحه الصدر في أولمبياد بكين 2008 قبل ان يختار العوده ليتالق في التصفيات الاولمبيه اليابانية.

والقي كيتاجيما - وهو شخصيه شهيره للغايه في اليابان - باللوم علي برنامج التدريب القاسي في اخفاقه في لندن.

وقال السباح الياباني "اردت الضغط علي نفسي للارتقاء لمستوي اعلي. اعتقد ان نتيجه ذلك كان الشعور بالاجهاد. كنت في غايه الارهاق عندما لمست الحائط (في نهايه السباقات)."

ويتولي كيتاجيما الذي سيبلغ 30 عاما الشهر القادم تدريب اطفال المدارس في طوكيو ورشح الموهبه الجديده اكيهيرو ياماجوتشي للتالق في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

Comments

عاجل