المحتوى الرئيسى

خطأ مطبعي على قميص أندرسون يُحرج مانشستر يونايتد

08/21 21:25

وقع مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الانكليزي في ازمه كبيره، حيث كشفت الدقيقه 85 من مباراه النادي ضد ايفرتون مساء امس الاثنين عن خطا فادح من الجهاز الاداري لمانشستر يونايتد.

وفوجئ جمهور الشياطين الحمر بخطا مطبعي في كتابه اسم متوسط ميدان الفريق الدولي البرازيلي أندرسون أوليفيرا عندما ادخله السير أليكس فيرغسون المدير للنادي بدلاً من توم كليفرلي في الدقيقه 85.

ورصدت عدسات الكاميرات الموجوده في الملعب لقطه لظهر القميص الخاص باللاعب كُتب عليها اسمه بالخطا "اندسرون"، الامر الذي اثار حفيظه جمهور اليونايتد الذي بدا ساخراً ومتهكماً من اداره الفريق.

وياتي هذا الخطا الفادح في الوقت الذي ابدت فيه جماهير مانشستر يونايتد استياءها من الشكل الذي ياخذه قميص فريقها الجديد والذي يتمثل باللونين الاحمر والازرق المعتادين لكن باضافه مربعات سوداء اللون علي طول القميص.

وسبق ان اثار الشكل الجديد للقميص موجه عارمه من السخريه عبر الصفحه الرسميه للشياطين الحمر علي "فيسبوك" والتي تضم حوالي 24 مليون مشجع.

ورفع هذا الخطا من حده غضب جماهير الفريق، لاسيما ان هذا الخطا لم يكن الاول في تاريخ النادي، حيث نشرت صحف بريطانيه ومواقع تواصل اجتماعي العديد من الصور التي تتعلق باخطاء سابقه لنادي مانشستر يونايتد نفسه.

ففي 1997 ارتدي بيكهام قميصاً كُتب عليه "بيكام" اثناء مباراه مانشستر يونايتد وتشيلسي في مسابقه الدرع الخيريه.

كما تعرض النرويجي اولي جونار سولكشاير لخطا املائي في اسمه في 2002، بالاضافه الي خطا اخر عام 2003 مع المدافع الايرلندي جون اويشيه، وكان اخر اخطاء الفريق عام 2006 عندما تم كتابه اسم الحارس توماس كوتشاك خطا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل