المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور: 5 أفلام من هوليوود في عيد الفطر

08/16 05:18

استقبلت دور العرض المصريه خمسه افلام اجنبيه ستعرض بدءاً من الاربعاء 15 اغسطس وتستمر في فتره العيد.

اول هذه الافلام هو The Dark Knight Rises وهو الجزء الثالث والاخير من سلسلة أفلام "باتمان"، ويقوم ببطولته كريستيان بايل ومورجان فريمان ومايكل كين، وجاري اولدمان وتوم هاردي وان هاثاواي، وجوزيف جوردون ليفيت وماريون كوتيلارد، ومن تاليف واخراج كريستوفر نولان.

الفيلم تبدا احداثه بعد 8 سنوات من احداث الجزء السابق The Dark Knight الذي انتهي بتحمل باتمان مسؤوليه الجرائم التي قام بها هارفي دانت، ولكن عندما يظهر الارهابي الجديد باين في مدينه جوثام، يجد باتمان نفسه مجبرا علي الظهور والتدخل مره اخري لمساعده الشرطه التي تكافح من اجل وقف مخطط باين لتدمير المدينه.

لمعرفه دور العرض التي يعرض بها الفيلم اضغط هنا.

الفيلم الثاني هو فيلم الرسوم المتحركة Brave، الذي يقوم بالاداء الصوتي فيه كيلي ماكدونالد وبيلي كونولي.

وتدور قصته حول الاميره "ميريدا" التي قرّرت ان تشق طريقها في الحياه بمفردها، ولذلك اعتمدت علي شجاعتها وتعلمت الضرب بالرمح.

اما الفيلم الثالث فهو Step Up Revolution، بطوله كاثرين ماكورميك وريان جوزمان وكليوباترا كولمان، ومن اخراج سكوت سبير.

تدور احداث الفيلم مع وصول اميلي الي ميامي لتصبح راقصه محترفه، وتخطف انظار شون بطل فريق الرقص، ولكن والدها يهدد الحي الذي يسكنه شون بخطط لتنميته وتغييره.

الفيلم الرابع هو Expendables 2، من بطوله سلفستر ستالون وجيسون ستاتهام وجيت لي وبروس ويليس وارنولد شوارزينجر ودولف لاندجرين وراندي كوتر وتيري كروز، وينضم لهم في الجزء الثاني النجم جان كلود فان دام، وهو من اخراج سايمون ويست.

وتدور احداثه حول خروج فرقه المرتزقه في مهمه يظن الجميع انها سهله،ولكن تواجههم الكثير من المتاعب وتؤدي الاحداث الي مقتل احدهم ، وهوالامر الذي يشعل نار الثار بقلوبهم من القاتل الذي يمتلك اكثر من سته ارطال بلوتنيوم كافيه لتغيير ميزان القوه بالعالم اجمع.

لمعرفه دور العرض التي يعرض بها الفيلم اضغط هنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل