المحتوى الرئيسى

الإنتر يُزاحم ليفربول على توقيع والكوت

08/13 18:26

تحرك نادي الانتر الايطالي للتفاوض مع الجناح الايمن الانجليزي "ثيو والكوت" بعد ساعات قليله من تقدم ليفربول في مفاوضاته مع اداره ارسنال لشراء اللاعب الذي سيحل محل ديريك كُويت في انفيلد روود لاسيما بعد رحيل الاحتياطي الاستراتيجي "ماكسي رودريجيز" في صفقه انتقال حر لناديه القديم "نيويلز اولد بويز" الارجنتيني.

واعتقدت جماهير ليفربول ان لاعب الوسط الويلزي "كريج بيلامي" سيكون هو اللاعب الاساسي في الفتره المقبله الا انه حزم امتعته مغادراً الي مسقط راسه "كارديف سيتي" الذي كان قد قضي معه اعاره لمده موسم من مانشستر سيتي قبل عامين، ليصبح امر التوقيع مع جناح ايمن امراً مُلحاً بالنسبه للمدرب رودجرز قبل انطلاقه الموسم.

لكن الانتر سيكثف جهوده من اجل التوقيع مع لاعب ساوثامبتون السابق حسب ما اكدته صحيفه ديلي ستار التي قالت ان اليكس تشامبرلين وسانتي كاثورلا بامكانهما تاديه ادوار والكوت في الموسم الجديد وفينجر لم يعد بحاجه ماسه لوجود ثيو في تشكيلته.

جدير بالذكر ان والكوت لم يصل لاتفاق مع اداره ارسنال حول تجديد عقدة الحالي مع النادي بسبب اختلافهما علي الراتب الاسبوعي، ولا يتبقي سوي عام واحد فقط علي انتهاء عقده، وتعثر المحادثات سيؤدي بالضروره لبيعه لاحد الانديه المتقدمه بطلب الشراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل