المحتوى الرئيسى

بوكس اوفيس: The Bourne Legacy يحقق اعلي ايرادات علي شباك التذاكر الاميركي

08/13 12:07

احتل المركز الاول هذا الاسبوع فيلم The Bourne Legacy وصيه بورن محققا 40.3 مليون دولار و تدور احداث الفيلم حول البطل ارون (جيرمي رينر) الذي يواجه العديد من المخاطر الناتجه عن احداث سابقه. اخراج: توني جيلوري , و تاليف: توني جيلوري و دان جيلروي.

و في المركز الثاني فيلم The Campaign الحمله محققا 27.4 مليون دولار و تدور احداثه حول عضو الكونجرس المخضرم يرتكب خطا كبير يؤثر علي شعبيته قبل الانتخابات، فيحاول ايجاد منافس ساذج ويقع اختياره بالفعل علي احد الرجال ليكون منافسا وهميا، ولكن ذلك الساذج يكتسب شعبيه كبيره علي عكس المتوقع. اخراج: جاي روتش , و تاليف: كريس هينشي و شون هارويل .

و في المركز الثالت فيلم The Dark Knight Rise  صحوه فارس الظلام محققا 19.5 مليون دولار و تدور احداث الفيلم انه عقب ثمان سنوات مضت تحمل فيها باتمان مسئوليه موت (هارفي دنت) حتي انه عاش في ظلام حالك لفتره طويله نتيجه ذلك، يعود مره اخري عندما يهدد الشرير المقنع (باين) مدينه جوثام ويقودها نحو الهاويه فيحاول باتمان انقاذها وشعبها من هذه العقليه الاجراميه. تاليف: كريستوفر نولان و جوناثان نولان .

و في المركز الرابع فيلم Hope Springs امنيات الربيع محققا 15.6 مليون دولار. تدور الاحداث حول الزوجان كاي (ميريل ستريب)، وارنولد (تومي لي جونز),  بعد اكثر من ثلاثين سنه من الزواج يمر بحاله من الفتور تؤثر سلبا علي علاقتهما الزوجيه فيقرران حضور دوره مكثفه لعلاج تلك المشكله. اخراج: ديفيد فرنكل و تاليف: فانيسا تيلور .

و في المركز الخامس جاء فيلم Diary of a Wimpy Kid: Dog Days يوميات طفل جبان: ايام الكلب و احداثه تدور بعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني وبدا جريج في الاستعداد للتمتع بعطله الصيف، لكن جميع مخططاته تنتهي بالفشل. تري ماذا سيفعل لقضاء تلك العطله الصيفيه والاستمتاع بها؟ اخراج: ديفيد باورز و تاليف: جابي ساشس . و قد حقق الفيلم 8.2 مليون دولار.

و جاء في المركز السادس فيلم total recall  اجمالي الاستدعاءات محققا 8 مليون دولار تدور  احداثه حول شركه "ريكال" وهي شركه عبرها يمكن تحويل كافه الاحلام الي حقائق ملموسه، يعمل في هذه الشركه عامل يدعي دوج كويد (كولن فاريل) زوج الجميله لوري ... (كيت بيكنسيل) يقرر دوج الخضوع للجهاز الذي يمكنه من السفر بعقله بعيدا عن الواقع ويصير جاسوسا ويكون فريقا مع المقاتله المتمرده ميلينا (جيسيكا بيل)، الامر الذي يوقع به في عده مشاكل، اهمها جعله شخص مطارد دائما من قبل الشرطه التي يتزعمها فلوس (بريان كرانستون)، ومن هذا المنطلق يجد دوج نفسه مشتتا بين عالم الخيال والواقع جاهلا مصيره الحقيقي. اخراج: لين وايزمان , و تاليف: مارك بومباك و فيليب كي. ديك .

جاء في المركز السابع فيلم Ice Age: Continental Drift العصر الجليدى: الانجراف القاري محققا 6.7 مليون دولار. قصه الفيلم: ماني ,ديجو وسيد يشرعون في مغامره جديده بعد تحديد قارتهم باستخدام سفينه من الثلج ويواجهون قراصنه البحرومخلوقاته العجيبه لاستكشاف عالم جديد.

 احتل المركز الثامن فيلم تيد Ted محقق 3.2 مليون دولار. تدور قصه الفيلم حول دميه "دب" تهدي الي جون في عيد الميلاد ويكبرا معا، ثم يصبح ذلك الدب حيا نتيجه امنيه تمناها جون منذ الصغر، ومن هنا يلازم الدب جون جميع اوقاته. اخراج: سيز ماكفارلان , و تاليف: سيز ماكفارلان.

و في المركز التاسع فيلم Step Up Revolution ثوره الخطوات الساخنه محققا 2.8 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول وصول فتاه تدعي ايملي "كاثرين ماكورميك" الي ميامي، مع تطلعات كبيره لها بان تصبح راقصه محترفه،تتقابل مع شين "ريان جوزمان" زعيم طاقم الرقص بالحي المهدد باهدم من قبل خطط التنميه الذي يراسها والدها ، لتبدا المواجهات بينها وبين والدها من اجل ابقاء الحي وعدم المساس به . اخراج: سكوت سبير و تاليف: داوني ادلر و جيني ماير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل