المحتوى الرئيسى

نائب رئيس إتحاد الملاكمة: "أخفقنا بأولمبياد لندن لأسباب عدة"

08/06 17:13

اكد كمال عبد السلام نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمه ان النتائج المتواضعه للملاكمين المصريين في اولمبياد لندن 2012 ، لها عده اسباب اهمها تردي الاوضاع السياسيه والرياضيه في مصر منذ اندلاع ثوره 25 يناير وهو ما اثر بلا شك علي فتره اعداد المنتخب المصري للملاكمه.

وقال كمال عبد السلام ان المنافسات علي ميداليات اولمبيه يحتاج لفتره اعداد طويله لا تقل عن عامين يشارك فيها الملاكم باقوي البطولات المحليه والقاريه والدوليه بجانب المعسكرات الخارجيه كذلك توفير كافه الدعم المادي والمعنوي وهو ما لم للملاكمين المصريين الذين تاهلوا للاولمبياد نتيجه التغير الذي شهدته مصر بعد الثوره والتداعيات والتي اثرت علي كافه الاوساط ومن المنطقي ان تتاثر الرياضه المصريه خاصه بعد مذبحه استاد بورسعيد والتي القت بظلالها علي جميع الالعاب وليس كره القدم فقط.

واضاف ان الاتحاد المصري للملاكمه حاول بكل جهد توفير المناخ المناسب للملاكمين استعدادا للاولمبياد ونجح بجهوده في اشراك الملاكمين في بعض البطولات القاريه والدوليه ولكن هناك عوامل اخري لم يستطع الاتحاد ومن قبله المجلس القومي للرياضة توفيرها مثل دعم الدوله والتي كانت مشغوله بقضايا هامه مثل الانفلات الامني وتردي الاوضاع السياسيه والاقتصاديه.

واشار الي ان تحقيق ميداليه اولمبيه كان في الواقع صعب جدا في ظل الظروف التي شهدتها مصر كذلك المنافسات الشرسه من الملاكمين المشاركين ويمثلون اقوي دول العالم في اللعبه.

وقال انه يجب النظر للمستقبل بصوره اكثر تفاؤلا خاصه وان مصر تملك خامات جيده وقاعده كبيره في اللعبه تحتاج فقط لدعم وتوفير المناخ المناسب وهو ما سيتحقق خاصه مع عوده الاوضاع في مصر لمسارها الطبيعي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل