المحتوى الرئيسى

النصر يستقبل الرائد والوحدة يسعى لاستغلال ظروف الشعلة

08/06 06:04

تنطلق مساء اليوم الاثنين مباريات الجوله الثانيه من دوري زين للمحترفين 2012، باقامه 3 مباريات تجمع الاولي الاتحاد والاتفاق في جده، ويتقابل النصر مع ضيفه الرائد في الرياض، ويذهب الشعله لمواجهه الوحده في مكه المكرمه.

ويقام لقاء النصر والرائد علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وستكون المنافسه بين الفريقين محتدمه، لكون الفريقان خسرا نقطتين هامتين في الجوله الاولي، فالفريق النصراوي ادرك التعادل في الشوط الثاني امام الفتح ليحقق اول نقطه له في مشواره نحو المراكز المتقدمه؛ فيما الرائد خيب توقعات جماهيره بتعثره امام الاتحاد عندما ادرك الضيوف التعادل في الوقت بدل الضائع.

وسيدرك النصراويون خطوره ضيفهم الباحث عن هويته، لذا فالمدرب الكولومبي ماتورانا سيعطي لاعبيه تعليمات تتمثل باغلاق المناطق الدفاعيه في حال الهجمه المرتده للرائد.

ومن المنتظر ان يلعب النصر بقائمه مكونه من الحارس عبد الله العنزي، والمدافعين عبده برناوي وحسين عبدالغني وخالد الغامدي والاوزبكي شوكت؛ فيما سيبقي الرباعي المصري حسني عبدربه والارجنتيني مانسو وخالد الزيلعي وابراهيم غالب في الوسط، مع بقاء المهاجمين سعود حمود ومحمد السهلاوي في المقدمه.

ويحتفظ مدرب النصر بعبده عطيف وشايع شراحيلي وعبدالعزيز السعران في قائمه الاحتياط.

وسيكون الرائد في اختبار حقيقي امام مضيفه النصر، اذ يطمح الفريق للحصول علي الثلاث نقاط والبعد باكراً عن المراكز المتاخره.

ومن المؤكد ان المدرب التونسي عمار السويح سيلعب اللقاء باسلوب متوازن في شقيه الدفاعي والهجومي مع الاعتماد علي الهجمات المرتده وغزو مرمي الخصم من منطقه العمق، ومن المتوقع ان يلعب الحارس محمد الخوجلي، وفي الدفاع عبيد الشمراني والعماني عبدالسلام عامر وماجد هزازي وابراهيم مدخلي، وفي الوسط احمد الخير واحمد الحضرمي وعبدالعزيز الجبرين واحمد الكعبي وفي المقدمه المغربي عصام الراقي والكونغولي ديبا ايلونجا.

وسيبقي المهاجم وليد الجيزاني كاهم اوراق المدرب الرائدي التي قد يرمي بها في مجريات النزال.

علي ملعب مدينه الملك عبد العزيز الرياضيه في مكه المكرمه يخوض الوحده ثاني مبارياته امام الشعله.

ويطمح الوحداويون بتحقيق اولي انتصاراتهم في الدوري والسير قدما نحو مراكز الوسط، واستغلال معنويات لاعبي الشعله الذين تلقوا خساره قاسيه في المواجهه الماضيه علي يد الاهلي.

وقدم لاعبو الوحده مستوي اكثر من رائع في اللقاء الاول امام الاتفاق والذي انتهي بالتعادل بهدف لمثله، في حين ظهر اداء الشعله متواضعا في اطلالته الاولي امام الاهلي، وكلفه ذلك الخساره بخماسيه نظيفه.

ومن المنتظر ان يلعب مدرب الوحده المصري بشير عبدالصمد اللقاء باسلوب هجومي منذ البدايه للبحث عن هدف في الدقائق الاولي يلخبط اوراق الفريق المنافس، ومن ابرز الاسماء لدي المدرب المصري المهاجم مهند عسيري والحارس عساف القرني، اضافه الي المدافع المالي سيكو ديما والمهاجم السوداني محمد بشير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل