المحتوى الرئيسى

فان بيرسي يقرر الاستمرار مع آرسنال

08/05 13:25

اغلق روبين فان بيرسي قائد ارسنال الانكليزي باب الرحيل عن الفريق اللندني الصيف الحالي بعدما قرر الاستمرار مع المدفعجيه للمنافسه علي الالقاب الموسم المقبل، وفقًا لصحيفه "ميرور" الانكليزيه.

وذكر موقع "يوروسبورت" عن ميرور، نقلاً عن مصادر لها داخل ارسنال، ان المهاجم الهولندي الدولي، الذي اعلن بعد نهايه منافسات كاس الامم الاوروبيه رغبته في الرحيل عن المدفعجيه، قد تراجع بشكل نهائي والسبب هو "نشاط ارسنال في سوق الانتقالات الصيفيه والتعاقد مع اكثر من لاعب متميز".

وضم ارسنال، المبتعد عن منصات التتويج الثمانيه مواسم الماضيه، المهاجم الفرنسي اوليفير جيرو من مونبيليه، والجناح الالماني لوكاس بودولسكي من كولن، واقترب من ضم سانتياغو كازورلا من ملقا الاسباني نظير 9 مليون جنيه استرليني، وكذلك فان دير فيل ظهير ايمن اياكس الهولندي بمقابل مادي لن يتجاوز في الغالب 7 ملايين جنيه استرليني.

وقالت "ميرور" نقلاً عن المصدر ذاته، ان ارسنال يستعد الان للجلوس مع اللاعب وبدء المفاوضات لتجديد التعاقد وضمان استمرار فان بيرسي في الفريق فتره طويله.

كانت انديه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس حاولت ضم المهاجم الهداف منذ اعلانه نيه الرحيل عن ارسنال، لكنّ اداره الفريق اللندني رفضت كل العروض المقدمه لها لانها "اقل من القيمه الماليه المطلوبه" وفقًا لارسنال.

وتالق فان بيرسي (29 عامًا) مع ارسنال الموسم الماضي، بعدما ذهبت شاره قياده الفريق اليه خلفًا لسيسك فابريغاس، وسجل مهاجم فينورد الهولندي سابقًا 30 هدفًا في البريميرليغ الموسم الماضي تصدر بها ترتيب قائمه الهدافين.

السيتي يفتتح مفاوضاته مع دي روسي

قالت صحيفه الميرور الانجليزيه ان مسؤولي فريق مانشستر سيتي بطل الدوري في الموسم الماضي ابدوا استعدادا للجلوس علي طاوله المفاوضات من اجل محاوله ضم اللاعب الدولي الايطالي دانيللي دي روسي في فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه.

وقالت الصحيفه ان السيتي علي استعدادا لدفع عشرين مليون استرليني لفريق العاصمه روما للحصول علي البطاقه الدوليه للاعب صاحب القدرات العاليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل