المحتوى الرئيسى

الأعلي مشاهدة علي يوتيوب :الحبيب يدعو نصر الله للتدخل في سوريا و هالة فاخر مش متربية

08/04 21:38

برزت مجموعه من التسجيلات عبر موقع يوتيوب خلال الايام الماضيه، علي راسها طلب رجل الدين الشيعي المثير للجدل، ياسر الحبيب، من امين عام حزب الله، حسن نصرالله، ارسال قواته لحمايه المزارات الشيعيه بدمشق، الي جانب برنامج حول تجربه التسول بالسعوديه، علاوه علي الجدل حول ما قالته الممثله هاله فاخر عن الرئيس المصري، محمد مرسي.

وفي تسجيل حاز علي قرابه 160 الف مشاهده خلال ايام، برز رجل الدين الشيعي، ياسر الحبيب، الذي سُحبت منه جنسيته الكويتيه قبل سنوات بسبب انتقاده لزوجات النبي محمد واصحابه والشخصيات المبجله لدي السنّه.

وطلب الحبيب في التسجيل من الامين العام لحزب الله، حسن نصرالله، ارسال قوات تابعه له الي "مقام السيده زينب"المقدس لدي الشيعه في العاصمه السوريه دمشق، لحمايته من المسلحين المعارضه، وحذره من ان "كيان الامه الشيعيه" في خطر بسبب ما يجري في سوريا.

وعلق "bbts0227" بالقول: "حسن نصر اللات ما رح ينفعك استنجد بمراجعكم في قم وطهران ويجب عليك ان تحمل السلاح بنفسك يجب الا تبقي متسردب في السرداب بدون ملابس."

اما "خالد العند" فقال: "ان كنتم تريدون دعم اليهود للشيعه المجرمين عليكم زياره موقع ايران كونترا حتي تعرفوا مدي هذا الحلف الشيطاني القذر وان نهايتهم بدات علي يد السوريين الابطال فالموت للشيعه واليهود."

بالمقابل، قال "aljohari2008" ساخراً: "كتيبه من النوع التمام !!! علي العموم لن نسمح بزياره القبور في دمشق وسوريا بشكل عام لانها قبور وليست مقدسات فمن اراد زياره المقدسات عليه زياره المدينه ومكه والقدس اما المقامات والخزعبلات لا مكان لها بعد انتصار الثوره ان شاء الله."

بينما قال "Akhlakhla": "صدق انه ياسر الخبيث، استغل الفرصه لاحراج حسن نصر اللات فاما ان يدخل في الحرب والا سيسقط من عيون الشيعه فخار يكسر بعضه بعض، الله يشغلهم بانفسهم عن سب اصحاب نبينا."

ومن مصر برز تسجيل للاعلامي خالد عبد الله، عبر قناه "الناس" الاسلاميه" تناول فيه بالنقد المقابله التي ظهرت فيها الفنانه هاله فاخر مع الاعلامي مجدي الجلاد، الذي عرض عليها صور مجموعه من الاشخاص، بينهم الرئيس محمد مرسي، وحصل التسجيل علي اكثر من 270 الف مشاهده خلال اربعه ايام.

وغرقت فاخر في الضحك عندما رات صوره مرسي، وقالت في المقابله انها لا تعرفه، وانتقدت من انتخبه قائله انهم الذين حصلوا علي زيت وصابون واشياء اخري، بينما اشادت بصوره منافسه احمد شفيق عندما ظهرت، وقالت "يا حبيبي" واضافت انه صوتت له لمرتين وانه متضايقه لعدم وجوده في مصر.

ووصف خالد عبدالله المذيع مجدي الجلاد بانه "عشنق" وشرح الكلمه بانه تعني "الطويل والاحمق" ووصف فاخر بانها "مش متربيه" وقال ان الرئيس السابق، حسني مبارك كان سيضربهم "بالجذمه" لو حصل ذلك معه في عهده، وقام بروايه مجموعه من "الفضائح" المرتبطه بالفنانين، وسخر من فاخر بسبب اعلانات السمن التي كانت تقدمها.

ومن السعوديه، برز برنامج "يومك معي" وفيه قام مقدم البرنامج، فراس بقنه، باخذ المشاهدين في تجربه تسول في السعوديه، وقام بتسجيل ما يحصل معه ويسجل رد فعل الناس عبر كاميرا سريه صغيره، سجلت قيام الناس بتقديم بعض الاموال له ليقول في وقت لاحق انه تمكن من جمع 191 ريالاً دون ان يكون بحاجه لها.

كما سجل المقدم محاولاته للتسول امام محطات الوقود ومن ثم عند تقاطعات الطرق، وقام انه رغب من خلال هذه التجربه بمكافحه الظاهره من جهه، ودعوه الناس الي التاكد من انفاق تبرعاتهم في مكانها الصحيح من جهه اخري، باعتبار ان ما جمعه من اموال من الناس خلال فتره التجربه كانت مقدمه لشخص لا يحتاجها فعلاً.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل