المحتوى الرئيسى

ما هي علامات تهرب الرجل من المرأة التي كان يحبها؟

08/01 16:07

قصص الحب كثيره ومتعدده، فمشاعر الحب تعطي الانسان دفعه للحياه، فهي عباره عن منشطات طبيعيه تمنح الانسان القوه للتغلب علي كل مصاعب الحياه،

 لذا عندما نجد الحب نتمسك به وكانه طوق النجاه الذي يساعدنا علي التغلب علي مصاعب الحياه، لذلك فالانسان دائم البحث عن جرعه من الحب يتلقاها كالدواء ليشفيه من امراض الفراغ العاطفي الذي قد يشعر به الانسان، ولان في بعض الاحيان يعتبر الرجل المتهم الاول في قصص الحب الفاشله ، فكثيرا ما نسمع في قصص الحب والغرام ان الرجل قد تغيرت مشاعره، واصبح غير مهتم بعلاقته مع من كان يحبها بعد ان كان مهتما بها، ولا يتصور فراقها، ولكنه حال عالم الرجل في بعض الاحيان عندما يفقد مشاعر الحب والاهتمام يفر هاربا دون ادني استئذان، وكان مشاعر الحب التي كان يحملها قد انتهت صلاحيتها.

لذلك تعرفوا علي اسباب هروب الرجل من الحب، ولكن تعرفوا بدايه علي علامات تهرب الرجل من المراه التي كان يحبها.

 علامات تهرب الرجل من المراه التي كان يحبها :

عاده تكون العلامات التي تبدر من الرجل معروفه لدي حواء، ولكنها بالطبع لا تصدقها شفقه علي مشاعرها من الجرح الغائر الذي سيسببه لها الرجل، ولكنها تعرف ذلك بحاسه الانثي التي بداخلها، والتي تدلها ان هذا الرجل يتهرب منها واصبح غير مهتم بمشاعرها، ومن هذه العلامات:

1- تهرب الرجل من لقاء المراه، او الحديث معها.

2- تغير لهجه الحديث، فيصبح عباره عن استجابات بارده.

3- عدم اهتمام الرجل بالمناسبات الخاصه بالمراه بعد ان كان ينتظرها.

4- عدم رغبه الرجل في الذهاب الي الاماكن التي تحمل ذكريات الحب.

5- اختلاق المشاكل علي اتفه الاسباب .

 اما الان تعرفوا علي اسباب هروب الرجل من الحب، ولكن في البدايه يجب ان تتعرفوا علي الحب في عالم الرجل.

 الحب في عالم الرجل :

في عالم المشاعر والحب ينقسم الرجال الي قسمان: قسم يبغي ان يعيش قصص الحب والغرام من اجل الشعور بلوعه الحب، وحبا في الحب نفسه. وقسم اخر يقع في الحب رغما عنه، لذلك يحاول اما الحفاظ عليه او المقاومه.

 اسباب هروب الرجل من الحب:

1- احساس الرجل بفتور علاقته بالمراه من اكثر الاشياء التي يبغضها الرجل وتجعله مؤهل للهروب دون سابق انذار، فما كان يجذبه للعلاقه قد انطفا ضوئه، لذا لا داعي للبقاء في مثل هذه العلاقه.

2- خوف الرجل من الارتباط، فهناك رجل عندما يشعر ان المراه التي يحبها لديها رغبه في الارتباط به يجد متعته في الهروب، وكان المراه المحبه تحولت الي صياد ماهر، والرجل فريسه تلوذ بالفرار.

3- شعور الرجل بالتسرع في مشاعره، وتردده في الارتباط، ليس لوجود سبب في الفتاه التي يحبها، ولكن لرغبته في البحث عن الافضل، ولعدم تاكده من مشاعره.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل