المحتوى الرئيسى

بأمر عميد هندسة المنصورة .. ممنوع إرتداء« الشورت والبرمودا» داخل حرم الكلية

07/31 21:49

ممنوع ارتداء« الشورت والبرمودا» داخل حرم الكليه

فوجئ طلاب كليه الهندسه بجامعه المنصوره صباح اليوم بتعليق لافته داخل لوحه ارشاد الكليه تطالبهم بعدم ارتداء "الشورت والبرمودا" في الكليه، وذلك تنفيذا لتوجيهات العميد !

وقد قوبل قرارا العميد برفضا من الكثير من الطلاب معتبرين ان ارتداء الشورت والبرمودا هو من الامور المتعلقه بالحريه الشخصيه ولا علاقه لها بالنظام التعليمي في الكليه في حين قابل الطلاب المنتمين للتيار الاسلامي الامر بسعاده غامره مؤكدين ان قرار العميد هو قرار تربوي يعيد الكثير من الامور الي نصابها الطبيعي.

حيث اكد تامر عماره ( احد الطلاب ) ان قرار العميد غير مفهوم ومرفوض تماما فما هي المشكله في ارتداء الطلاب للشورت او الرمودا وما علاقه هذا بالتعليم واللبحث العلمي

وواصل عماره الملابس من امور الحريه الشخصيه ولايجوز لاحد التدخل فيها وقانون الجامعات لم يحدد شكل الزي الجامعي او مواصفاته وما قام به العميد تجاوز شديدي يتعارض مع مناخ الحريه الذي نعيش فيه نسبيا بعد ثوره الخامس والعشرين من يناير.

اما ماجد محمود الطالب بالفرقه الثالثه مدني فكان له راي مختلف حيث اكد ان قرار العميد قرار تربوي في المقام الاول بعد ان تحولت الكليه من ساحه لتلقي العلوم الهندسيه الي ساحه لعرض الازياء وارتداء كل غريب للفت الانظار.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل