المحتوى الرئيسى

النصر السعودي يوقف مفاوضاته مع أحمد الفريدي

07/30 00:45

اكدت مصادر مقربه من داخل اداره النصر السعودي علي ان الاخيره في طريقها الي ايقاف مفاوضاتها مع لاعب الهلال احمد الفريدي ووكيله سلطان البلوي بسبب مغالاته في مطالباته الماليه, ورغبته في الحصول علي مبالغ كبيره من اجل التوقيع لمصلحه النصر.

وكشفت ذات المصادر بان اداره النادي قدمت عرضها للاعب الا انه طلب مبلغ اعلي وهو ما دفعها للتريث قبل اعلانها الانسحاب بشكل رسمي.

يذكر ان الفريدي دخل في الفتره الحره التي تتيح له التوقيع لاي نادي دون الرجوع لناديه.

الاداره تلعن عن ميزانيتها في الجمعيه العموميه

من جانب اخر عقدت الجمعيه العموميه العاديه السنويه لنادي النصر للموسم الرياضي 1433هـ اجتماعها بقاعه الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي

وقدّم الامين العام للنادي علي حمدان التقرير الفني والاداري اولاً عن النشاط الثقافي والاجتماعي وثانياً عن النشاط الرياضي لكره القدم وكره السله والكره الطائره ورفع الاثقال والتايكوندو والسباحه وكره الماء مبرزاً ما تحقق لهذه الالعاب في الموسم الماضي كما تحدث عن تعاقد النادي مع شركه متخصصه لاعاده زراعه ملعب الامير عبد الرحمن بن سعود (يرحمه الله ) وتنفيذ منصه مغلقه به خاصه بكبار الشخصيات . وبين ان من الخطط المستقبليه تطوير كافه العاب النادي وانشاء متحف لحفظ تاريخ النادي وتطوير مقر المركز الاعلامي وعمل ارشفه الكترونيه وتوثيق لكافه العمل الاداري بالنادي منذ اكثر من ثلاثين سنه وبشكل يليق بمكانه النصر مبيناً اهتمام اداره النادي بمنح العاملين والاداريين مزيداً من الدورات التاهيليه في مجال الاداره الرياضيه والاحتراف والسكرتاريه والحاسب .

بعدها تلي التقرير المالي وبين ان ايرادات النادي خلال الفتره من 1 يونيو 2011م وحتي 30يوليو 2012م بلغت ( مائه وخمسه ملايين ومائتان وسبعه وتسعون الف وثلاثمائه وثمانيه وسبعون ريال ) .

فيما بلغت مصروفات النادي خلال نفس الفتره ( مائه وخمسه ملايين ومائه واربعه وستون الف وستمائه وثلاثه وثلاثون ريال ) .

وبلغ الرصيد المرحل للعام التالي ( مائه واثنين وثلاثون الف وسبعمائه وثلاثه وخمسون ريال )..

فيما بلغت الميزانيه المقترحه للنادي خلال الفتره من 1 يونيو 2012م وحتي 30 يوليو 2013م علي النحو التالي : ـ

المصروفات ( مائه وعشره ملايين ريال )

الايرادات (ثلاثه وثمانون مليون وتسعمائه وثمانون الف ريال )

بعجز متوقع مقداره ( سته وعشرين مليون وعشرين الف ريال ) .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل