المحتوى الرئيسى

السعودية: الشباب يطفيء الشعلة بخماسية

07/27 16:13

كسب الشباب ضيفه الشعله في المواجهه الوديه التي جمعتهما مساء امس الخميس علي ملعب الاول بالرياض، وذلك بنتيجه ثقيله قوامها (5-1)، وتناوب علي التسجيل

ناصر الشمراني " هدفين " , احمد عطيف , فرناندو , فهد الدوسري , وسجل للضيوف مشعل الموري.

من جانب اخر وصل مساء امس الخميس الي الرياض مدافع الشعله الجديد المحترف الغاني فيليب بوامبونج, وحضر جزء من مباراه الشعله الوديه امام الشباب.

وفي جده، حول الاهلي مباراته الوديه امام الوحده التي ستقام الليله في العاشره والنصف الي ملعب اكاديميه النادي بدلاً من ملعب الدفاع الجوي وكان الفريق قد اجري حصه تدريبيه مساء امس تركزت علي الجوانب اللياقيه.

في حين كسب فريق الاهلي الاولمبي مباراته امام المصيف بثلاثه اهداف دون مقابل في اللقاء الودي الذي جري بينهما علي الملعب الرديف لمدينه الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضيه بالمحاله، وذلك ضمن استعدادات الفريق الاولمبي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد ، سجلت الاهداف بواسطه: سامر سالم واحمد العوفي ومحمد ابويابس.

في الاحساء يواصل هجر استعدادته الجاده لدخول منافسات الموسم الرياضي الجديد والذي يبداه بملاقاه الهلال منتصف شهر رمضان الجاري، وذلك علي ملعبه الرئيسي بمقر النادي.

ويجري اللاعب حسين الشويش الاشعه علي موضع اصابته في احد مستشفيات الدمام وذلك من اجل تشخيصها ومن ثم البدء في مرحله التاهيل.

وتقرر ان يصل المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري غد السبت للانضمام الي التدريبات.

واخيرا، قام رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد، ونائبه الامير نواف بن سعد

بالاطمئنان علي قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمه بعد اجراءه عمليه بالظهر.

فيما اجري لاعبو فريق الهلال الاولمبي تدريباتهم مساء الخميس والتي جاءت في مجملها لياقيه وتكتيكيه شهدت انضمام اللاعب عبدالعزيز العازمي في اول تدريب له مع الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل