Google+ أخبارك.نت - تغطية: رجل رائع - رجل مخيب | مصر الأوليمبي × البرازيل الأوليمبي
Akhbarak-sms-text
  • vodafone
  • etisalat
  • mobinil

للإستمتاع بجميع مميزات الموقع يرجى استخدام متصفح أحدث مثل:

رجل رائع - رجل مخيب | مصر الأوليمبي × البرازيل الأوليمبي

8867713-large

تمكن المنتخب البرازيلي الاوليمبي من الفوز علي المنتخب المصري الاوليمبي بثلاثه اهداف مقابل هدفين في المباراه التي اقيمت علي ملعب ميلينيوم ستاديوم بمدينه كارديف الويلزيه ضمن اولمبياد لندن 2012.

والان موعدنا مع الرائع و المخيب في هذه المباراه..

              

 رجل رائع |محمد صلاح - مصر

علي الرغم من لعبه لشوط واحد فقط، الا ان محمد صلاح قدم مباراه كبيره للغايه حين حل بديلًا مطلع الشوط الثاني بعد ان كان المنتخب المصري متاخرًا بثلاثه اهداف مقابل لاشيء.. في هذا التوقيت فكر مدرب المنتخب الاوليمبي المصري هاني رمزي بالدفع بالورقه الرابحه محمد صلاح و الذي يعيش افضل ايامه بعد التالق رفقه المنتخب الاول ثم الانضمام لصفوف فريق بازل السويسري.. صلاح لم يخذل مدربه فقد قاد رفقاء النجم محمد ابوتريكه لشن العديد من الهجمات علي مرمي السيلساو من الناحيه اليمني حيث شكل خطوره كبيره علي الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو حيث تلاعب به لاعب المقاولون العرب في اكثر من مناسبه مما ادي الي اشاده العديد ممكن كانوا في الملعب به بالاضافه الي هذا فقد تمكن من احراز الهدف الثاني، ولكن ما تبقي من وقت لم يساعد المنتخب المصري في ادراك التعادل... كما يجب ايضًا الاشاده بالمجهود و الدور الكبير الذي قام به امير القلوب محمد ابوتريكه حيث لعب دور القائد وقدم مباراه جيده وتمكن من تسجيل الهدف الاول لرجال المدرب هاني رمزي.

  رجل مخيب | احمد حجازي - مصر

قدم المنتخب المصري الاوليمبي شوطًا اولًا في غايه السوء علي المستوي الفني، فبعد خمس دقائق من البدايه حيث بدا المنتخب بشجاعه كبيره، لكن بمرور الوقت بدا منتخب السيلساو في الاستحواذ علي الكره ويرجع ذلك الي خبره العديد من اللاعبين في صفوفه مثل هالك، نيمار و مارسيلو ..منتخب السامبا استغل جيدًا الاهتزاز الواضح في دفاع المنتخب المصري ونختص بالذكر هنا احمد حجازي و الذي انتقل مؤخرًا لصفوف فريق فيورنتينا الايطالي حيث ادي مباراه سيئه للغايه ولم يقم بالتغطيه الدفاعيه بشكل مميز ولا حتي في الرقابه.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيس بوك

تمكن المنتخب البرازيلي الاوليمبي من الفوز علي المنتخب المصري الاوليمبي بثلاثه اهداف مقابل هدفين في المباراه التي اقيمت علي ملعب ميلينيوم ستاديوم بمدينه كارديف الويلزيه ضمن اولمبياد لندن 2012.