المحتوى الرئيسى

مواجهة قوية في الجولة الثانية من كأس الأردن والأبرز لقاء الفيصلي مع المنشية - أهرام سبورت

07/26 14:22

تشهد الجوله الثانيه من مسابقه كاس الاردن لكره القدم، التي تقام في نهايه هذا الاسبوع وعلي مدي 3 ايام، منافسه حاميه في معظم المبارياتاابرزها بين الفيصلي ومنشيه بني حسن.

وسيكون اللقاء بين الفيصلي ومنشيه بني حسن الاحد في ختام المرحله، اعاده لنهائي الموسم الماضي الذي حسمه الفيصلي بصعوبه 1-صفر وتوج باللقب.

وكان مقررًا ان يلتقي الفريقان قبل ايام لتحديد بطل كاس الكؤوس، ايذانا بافتتاح الموسم الجديد كون الفيصلي هو ايضا بطل الدوري، لكن المنشيه انسحب قبل صافره البدايه احتجاجا علي عدم تسجيل محترفيه المغربيين خميس رضوان ومحمد الخضرائي والسنغالي ماليك فال، فاعتبر حسب اللوائح والانظمه المرعيه خاسرا صفر-3.

ويسعي الفيصلي الي الفوز علي المنشيه لتعزيز حظوظه بالتاهل لدور الثمانيه وتعويض التفريط بفوز كان في متناول اليد امام الوحدات في الجوله الاولي (تعادلا 3-3)، بينما سيحاول المنشيه بقياده مدربه الوطني هيثم الشبول (لاعب ومدرب الفيصلي السابق) الي فوز ثان بعد ان تغلب علي اليرموك 2-1 في الجوله الاولي.

وكان الفيصلي الذي يديره المدرب الوطني راتب العوضات تعاقد مع المحترفين السوري محمد الحموي والفلسطيني اشرف نعمان الذي سجل هدفا في شباك الوحدات في اول ظهور له الثلاثاء الماضي.

من جهته، يواجه الوحدات شباب الحسين الاحد علي استاد الملك عبدالله الثاني بعمان وهو يفتقد جهود اثنين من ابرز لاعبيه القائد رافت علي والظهير محمد الدميري بسبب بطاقه حمراء لكل منهما امام الفيصلي.

وبسعي الوحدات بقياده مدربه الصربي برانكو الي فوز هو في حاجه اليه، ينما يتطلع شباب الحسين بقياده مدربه السوري عبد الرحمن ادريس الي نتيجه تعوض خساره الجوله الاولي امام العربي.

وتشكل مباراه شباب الاردن مع الجزيره السبت علي استاد عمان الدولي مواجهه الفائزين في الجوله الاولي، الجزيره علي البقعه 2-1، وشباب الاردن علي ذات راس 5-صفر (اعلي نتيجه)، والنقاط الثلاث لاي منهما ستضعه علي ابواب ربع النهائي.

وسيحاول الرمثا، وصيف بطل الدوري، تحسين صورته امام ضيفه ذات راس علي استاد الامير هاشم في الرمثا، بينما يطمح العربي الي فوز ثان علي التوالي في بدايه الموسم علي حساب اليرموك علي استاد الامير هاشم ايضا بعدما عاني من الخساره امام المنشيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل