المحتوى الرئيسى

ساويرس للأسوانى: "ربنا يهديك"

07/25 21:14

بعدما كتب الروائي علاء الاسواني مقال "مين فينا المتحول يا ساويرس" في جريده "المصري اليوم" امس الثلاثاء الذي شن فيه هجوما شديدا علي رجل الاعمال القبطي من عده جوانب.

وعلي راسها دعوته لتدخل الغرب لحمايه الاقباط في مصر وتاييده للفريق احمد شفيق اثناء الانتخابات الرئاسيه.. كتب اليوم رجل الاعمال نجيب ساويرس مقالا بعنوان "انت المتحول يا اسواني" بالجريده نفسها.

وبدا ساويرس مقاله بتاكيد عدم نيته في الاستمرار في حاله الجدل ولكن مقال علاء الاسواني دفعه الي توضيح الحقائق التي تدخل في بند المعلومات المغلوطه والادعاءات.

وتهكم ساويرس علي الاسواني حين ذكر ان الاسواني اراد ان يعطيه دروساً في تاريخ الكنيسه المصريه، قائلاً: "هل اغفلت ان مؤلف تاريخ البطاركه الذي اخرجه واكمله عبدالعزيز جمال الدين سميّ علي اسم عائلتي وهو البطريرك "ساويرس بن المقفع" الذي انصحك بقراءته لربما استدعيت امثله اخري علي وطنيه الكنيسه المصريه واقباط مصر بدلاً من الكليشيهات التي استدعيتها من كتب المطالعه في المرحله الابتدائيه".

واعرب ساويرس عن ايمانه بالثوره واهدافها وان مواقفه لم تتغير منذ اول يوم ، متهما الاسواني بانه السبب في خفوت نجم الثوره وسقوط الدوله في يد جماعه الاخوان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل