المحتوى الرئيسى

روتانا خليجية تعرض "أبو جانتى" و"درب الوفا" و"بنى قرقاص"

07/17 13:29

تعرض قناه روتانا خليجيه عدداً من المسلسلات خلال شهر رمضان منها "خطوط حمراء" للنجم إحمد السقا، حيث يجسد في هذا العمل شخصية ضابط الشرطه حسام نجيب ابو الليل الابن الاكبر للواء نجيب ابو الليل، القائد العسكري الذي استشهد دفاعا عن الوطن سنه 1973، ويعرض المسلسل للتحدي الكبير الذي ياخذه حسام علي نفسه ليعيش اهلا لاسم والده وشرفه المهني. المسلسل اخراج أحمد شفيق، وقصه احمد ابو زيد، ويشارك في بطولته رانيا يوسف وعبد العزيز مخيون ويسرا اللوزي ودينا فؤاد واخرون.

كما تعرض الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "أبو جانتي"، بطوله سامر المصري، وذلك بعد ان حقق نجاحاً عربياً كبيراً في جزئه الاول، مسلسل "ابو جانتي" هو عمل كوميدي يعتمد بساطه الشخصيات والكوميديا السوداء في الطرح، ويعرض مواضيع حقيقيه من صلب اهتمام وحقيقه المواطن العربي، ويشارك في بطوله الجزء الثاني عدد من نجوم الدراما السوريه والمصريه والاماراتيه.

وتعرض ايضا المسلسل الخليجي "درب الوفا" قصه وبطوله الفنان الكويتي نايف الراشد التي تلامس الانسانيه، وتعالجها بطريقه مؤثره وعميقه ستترك اثراً قوياً لدي متتبعي هذا العمل.

"درب الوفا"، قصه انسانيه رومنسيه من المجتمع الخليجي والعربي تتمحور احداثها حول "حسنه" و"ابراهيم"، وهما شخصين يطلق عليهما اسم (من اهل الله) لاعتقاد الناس بانهم خفيفو العقل، غير ان مواقفهم في الحياه وامام تجاربها ستثبت انهم متميزون.

كما تعرض ايضا مسلسل "بني قرقاص" وتدور قصه المسلسل حول الكوميديا الفنتازيه، حيث القبيله المتمسكه بالبداوه تجد نفسها مضطره للتعامل مع العولمه والطفره التكنولوجيه والانترنت، والدمج بين الفنتازيا المتمثله بالازياء التراثيه والكوميديا الاجتماعيه الحديثه.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل