المحتوى الرئيسى

مستثمري البحر الأحمر يطالب مرسي بعدم تكرار خطأ مبارك

07/15 00:24

مستثمري البحر الاحمر يطالب مرسي بعدم تكرار خطا مبارك

2012- م 11:04:35 السبت 14 - يوليو

عضو اتحاد جمعيات المستثمرين ورئيس جمعيه مستثمري البحر الاحمر ماجد الحيدري

طالب عضو اتحاد جمعيات المستثمرين ورئيس جمعيه مستثمري البحر الاحمر ماجد الحيدري الرئيس محمد مرسي اعلان تشكيل الحكومه، وسرعه تولي الملف المائي لعناصر مخابرتيه مدربه علي غرار الستينيات .

واضاف في تصريح خاص ان الاقتصاد يحتاج الي اقوال وليس افعال مستشهدا بالتداعيات السياسيه الاخيره والمتعلقه بقرار حل مجلس الشعب الاخيره وتبادل الدعاوي القضائيه ادت الي الغاء جميع الحجوزات السياحيه في شهر اكتوبر القادم بالاضافه الي تذبذب حالات الحجز السياحي خلال الموسم السياحي الصيفي وهو ما يعد عكس ما كان يحدث، موضحا انه كنا نعلم بالحجوزات السياحيه لمده عام قادم .

واشار الي ان مرسي  يكرر نفس خطا الرئيس السابق بتكرار الزيارات الخارجيه والتي تؤدي الي مداهمه الوقت له وعدم اعلان تشكيل الحكومه وهو ما يعني ان الوزراء الذين يتم اصطحابهم معه سوف يتم تغيرهم عقب العوده فكيف ينفذ برنامج ال100 يوم الذي اعلن عنها.

واوضح ان زياره مرسي لافريقيا تعد زياره هامه خاصه انها تتعلق بالامن المائي واصبحنا نعاني حاليا من نقص في المياه بالرغم من عدم ازاله السدود المزمع اقامتها علي منابع نهر النيل ، خاصه ان الذي يتواجد حاليا في افريقيا الموساد الاسرائيلي الذي اصبح يتلاعب بالامن المائي المصري.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل