المحتوى الرئيسى

أقصر 10 زيجات في تاريخ هوليوود

07/11 14:51

في حياه نجوم هوليود اخبار واسرار عديده جعلتهم ماده جيده للنميمه بين معجبيهم حول العالم ، ومن يتابع زيجاتهم يري ان اغلبها يتنتهي بالطلاق.

وقد قام موقع '' THE HOLLYWOOD REPORTER '' بنشر تقرير باشهر واقصر زيجات هوليود التي انتهت قبل مرور عده اشهر واحيانا قبل مرور اسبوع واحد .

''كيم كارديشيان و كريس هامفريس'' .. 72 ساعه

بعد قصة حب شهيره استمرت لمده سته اشهر، وادت لزفاف فخم تحاكي به الملايين تم الطلاق بعد اقل من 72 ساعه .

''بريتني سبيرس و جيسون اليكسندر '' .. يومين

بعد قصه حب شهيره استمرت لمده سته اشهر، وادت لزفاف فخم تحاكي به الملايين تم الطلاق بعد اقل من 72 ساعه .

''كارمن اليكترا و دينيس رودمان'' .. 6 ايام

تزوج الثنائي ''دينيس رودمان '' لاعب الدوري الامريكي للمحترفين و '' كارمن اليكترا '' بطله مسلسل  '' باي واتش'' بعام 1998 بعد مواعده بعضهما البعض لمده سته اشهر ، الا ان بعد الزواج بسته ايام فقط ذهب ‘’رودما’’ للمحكمه لرفع دعوي طلاق بحجه ان الزواج تم وهو في حاله عدم وعي كامل لتناوله المشروبات الكحولية قبله .

 ''جينيفر لوبيز و كريس جاد ''.. 4 شهور

كان الزواج الثاني لجينيفر لوبيز من ''كريس جاد '' بعد زواجها من '' اوجاني نوا '' و قبل '' مارك انتوني '' هو الاقصر بكل تاكيد حيث اعلنت انفصالها عنه بعد حوالي اربعه شهور فقط من الزواج .

'' ايدي ميرفي وترايسي ادموندز '' .. 14 يوم

بدات علاقه الثنائي بخريف عام 2006 وتمت الخطبه بصيف 2007 ثم كانت حفله الزواج بجزيره خاصه في يوم رأس السنة لعام 2008 ، الا انه بعد ذلك باسبوعين صرح الثنائي بانهما لا يريدا اضفاء الشرعيه علي علاقتهما مفضلين البقاء اصدقاء فقط .

 ''نيكولاس كيدج و ليزا ماري بريسلي '' .. 3 شهور

لم يكن نيكولاس كيدج هو الزوج الاول للابنه النجم '' ألفيس بريسلي '' حيث انها كانت متزوجه قبله من مايكل جاكسون لمده تسه شهور ، وبعد الزواج الذي تم بعام 2002 انفصل الثنائي بعده بـ 108 يوم فقط .

 ''درو باريمور و توم جرين '' .. 5 شهور

كان اول لقاء بين الثنائي '' درو '' و '' توم '' بعام 2000 عندما طلبت منه الظهور معها في الجزء الاخير من فيلمها '' Charlie’s Angels'' ، و مزح الاثنين كثيرا حول زفافهم المقبل، حتي '' جرين '' قام بالتليمح بانهما قد يتزوجا علي الهواء مباشره من خلال احدي البرامج ، الا ان زواجهم الفعلي كان بعام  بشهر يوليو 2001 وتبعه الطلاق بشهر ديسمبر من نفس العام .

''تشاد مايكل موراي و صوفيا بوش'' .. 5 شهور

انهت بطله مسلسل '' One Tree Hill ''زواجهما الذي تم بعام 2005 بعد خمسه شهور فقط وسط تقارير عن خيانه '' موراي '' قائله في تصريحات علي لسانها بهذا الوقت '' انا امراه قويه واحترم النساء الاخريات الا ان هناك اشياء لا تغتفر لا يمكنني نسيانها ''

 ''كولين فاريل و ايميليا وارنر'' .. 4 شهور

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل