المحتوى الرئيسى

"يا هلا بـ شوجو ويّانا".. برنامج على MBC1 فى رمضان

07/11 02:37

تقدم الفنانه شجون الهاجري، برنامج المسابقات الجديد "يا هلا بـ شوجو ويّانا" علي MBC1 خلال شهر رمضان المبارك، وتستضيف شجون في كل حلقه شخصيهً معروفهً بخفه ظلّها وحضورها، ما يضفي علي البرنامج اجواءً من الفكاهه والمرح، بالاضافه الي فقرات البرنامج الاخري المتنوعه.

كما اكّدت شجون، ان اطلالتها في البرنامج ستكون مفعمه بافكار جديده وطروحات غنيه، وانها ستعتمد في تقديمها علي عنصري العفويه والبساطه، واضافت: "ساطلّ علي الجمهور بطريقه مختلفه عن اطلالاتي السابقه في المسلسلات، وانا واثقه من انهم سيحبونني وباني ساكون خفيفهً علي قلوبهم، ان شاء الله".

واضافت: "هذه ليست تجربتي الاولي في التقديم بل الرابعه، وقد نجحت في تجاربي السابقه، اما الان، فاتوقع نجاحاً مضاعفاً كوني ساطلّ علي الجمهور، في شهر رمضان وعبر شاشه MBC1، وهي شاشه لها جماهيريتها وشعبيتها الواسعه في مختلف الدول العربيه، وبالتالي سادخل بيوت الوطن العربي بطوله وعرضه".

وحول تعاملها مع "مجموعة MBC" للمرّه الاولي كمقدّمه، قالت شجون: "التعامل معهم رائع، فقد منحتني المجموعه اريَحيه كامله في التصرّف، واتاحت لي متابعه اعداد البرنامج منذ مراحله الاولي، فاحسستُ كما لو كنتُ اتابع جنيني منذ الايام الاولي للحمل، الي ان تتم عمليه الولاده في شهر رمضان، وانشاء الله سينجح البرنامج وسيلقي رواجاً لدي الناس"، وحول طبيعه الجوائز التي يتضمنها البرنامج ومدي سخائها، اوضحت شجون انه يكفي الاشاره الي ان البرنامج قد اُعِد بالتعاون ما بين MBC وشركه زين، لنعرف ان الجوائز كثيره وسخيّه ومتنوعه.

اما في ما يتعلّق بهيكليه البرنامج وطبيعته، فاشارت شجون الي انه يتكون من اربع فقرات هي: المفاجات، والفوازير، والمطبخ، والموسيقي، حيث يبدا البرنامج مع اغنيه "فزّوره" تُعرض علي الشاشه خلال اليوم وحتي موعد الحلقه حيث يجري السحب علي اسم الفائز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل