المحتوى الرئيسى

"الرجل العنكبوت" يتصدر شباك التذاكر

07/10 14:49

استطاع فيلم الاكشن والمغامرات الجديد The Amazing Spider-Man، او الرجل العنكبوت المذهل،ان ينتزع قمه شباك التذاكر الامريكي في الاسبوع الاول لاطلاقه من فيلم الفنتازيا Ted الذي تراجع الي المركز الثاني. وفيه يحاول بيتر باركر-بطل الاحداث-الكشف عن غموض اختفاء والديه منذ ان كان طفلا فيدخل في صدامات متكرره مع دكتور كيرت كونور، شريك والده السابق. في حين استقر فيلم الرسوم المتحركة Brave،او الاميره الشجاعه، في المركز الثالث في ثالث اسابيع عرضه.

ياتي فيلم الاكشن الجديد Savages (2012)،او الهمج، في المركز الرابع، وفيه يتعاون رجلان في مواجهه تاجر مخدرات مكسيكي خطف صديقتهما المشتركه. فيما تراجع الفيلم الكوميدي Magic Mike، او مايك الساحر،من المركز الثاني الي الخامس بايرادات بلغت في مجملها 72 مليون دولار.

كان الفيلم الغنائي الاستعراضي Katy Perry: Part of Me،او كاتي بيري...جزء مني، والذي احتل المركز الثامن، اخر الافلام الجديده التي دخلت المنافسه علي المراكز العشره الاولي. والفيلم يتناول لمحات من حياه مغنيه البوب الامريكية الشهيره كاتي بيري علي المسرح وبعيدا عن الاضواء. ويختتم فيلم To Rome With Love،او الي روما مع حبي، قائمه الافلام العشره الاعلي ايرادا لهذا الاسبوع،وهو فيلم رومانسي تدور احداثه في اربعه فصول عن قصص حب متنوعه.

1- The Amazing Spider-Man 65 مليون دولار

5- Magic Mike 15.6 مليون

6- Tyler Perry's Madea's Witness Protection 10.2 مليون

7-Madagascar 3: Europe's Most Wanted 7.7 مليون

8- Katy Perry: Part of Me 7.2 مليون

9- Moonrise Kingdom 4.6 مليون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل