المحتوى الرئيسى

مسافرون يشكون عدم احترام مواعيد مصر للطيران

07/06 22:39

يشكو عدد كثير من المسافرين عبر الخطوط الجويه المصريه اليوم من عدم انضباط شركه " مصر للطيران " في مواعيدها ، الامر الذي سبب ارباكا لدي جميع المسافرون اليوم في اعمالهم وجدول مواعيدهم.

وقال الدكتور عياد عبد المسيح احد الركاب " مصر للطيران المتجه الي الكويت " بانه وبحسب ميعاد الطائره الذي كان من المقرر انطلاقها الثالثه عصر من اليوم الجمعه الا انه تفاجا بخبر تاجيلها الي الثامنه مساء ، دون سابق انذار او ابداء الاسباب .

واضاف «عبد المسيح » في مكالمه هاتفيه لشبكه الاعلام العربيه " محيط " انه وعلاوه علي ذلك التاخير تم ابلاغهم في حدود الساعه الثامنه والنصف بان الرحله تاجلت الي الحاديه عشره مساء ، وهو الامر الذي اثار حفيظه المسافرون ، واحتجوا لدي سلطات المطار ، لا سيما وانهم متواجدون في الصاله من الثانيه ظهرا ؛ بدون ان يتناولوا اي وجبه غذائيه ؛ الا انهم فوجئ جميعا من ان سلطات المطار غير مهتمه لاحتجاجهم ، ولا لنفسيتهم التي اصابه الركاب جراء هذا التاخير المفاجئ.

واوضح الدكتور الصيدلي عياد عبد المسيح انه قرر عدم السفر اليوم ، لا سيما وان مرتبط في مواعيد محدده ، ووقت قصير في الكويت ، ولا يستطيع ان يقوم بها الان بعد ان عملت مصر للطيران علي تاجيل رحلتها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل