المحتوى الرئيسى

النيابة تبدأ تحقيقات موسعة في أحداث اشتباكات المحامين وضباط قسم شرطة مدينة نصر

07/06 18:06

بدات النيابه العامه تحقيقات موسعه في وقائع الاشتباكات بين عدد من المحامين وافراد وضباط شرطه قسم اول مدينه نصر، والتي جرت فجر اليوم الجمعه .. حيث استمعت النيابه الي اقوال اثنين من المحاميين، وايضا اقوال ضابط وامين شرطه، للوقوف علي حقيقه الاحداث وتفاصيلها وتحديد المسئوليه الجنائيه، كما تلقت النيابه التقارير الطبيه حول الاصابات التي لحقت بالطرفين علي خلفيه تلك الاشتباكات.

ومن المقرر ان تستكمل النيابه يوم غد (السبت) الاستماع الي اقوال بقيه اطراف الواقعه والشهود، وتلقي بقيه التقارير الطبيه في شان الاصابات التي تبين انها لحقت بثمانيه من المحامين، وكذلك اصابات بنحو 8 من افراد وضباط الشرطه جراء تلك الاشتباكات، حيث امرت النيابه باستدعاء هؤلاء جميعا لسؤالهم حول تفاصيل الواقعه.

وتبين من التحقيقات الاوليه ان طبيعه الاصابات التي لحقت بالمحامين الثمانيه، هي اصابات بسيطه، وانهم جميعا تلقوا العلاج بالمستشفيات وخرجوا علي الفور، عدا حاله واحده لمحام لا يزال يرقد تحت الملاحظه باحدي المستشفيات وتم سؤاله داخل المستشفي لمعرفه تفاصيل اصابته والمتسبب فيها.

كما اظهرت التحقيقات اصابه احد ضباط الشرطه بكسر في يده خلال تلك الاشتباكات، فضلا عن اصابات اخري مختلفه لحقت ببقيه افراد وضباط الشرطه التابعين لقسم شرطه مدينه نصر اول، والذين تعذر حضورهم الي مقر النيابه العامه اليوم نظرا لوجودهم داخل قسم الشرطه المحاصر من جانب اعداد غفيره من المحامين.

وكانت الواقعه قد بدات بدخول احد المحامين لقسم اول شرطه مدينه نصر للاستفسار عن رقم لمحضر يخص احد الموكلين لديه ، فتقدم الي امين شرطه لمعرفه تفاصيل المحضر ورقمه، فطلب منه الأمين ان يتمهل قليلا لحين انتهائه من محضر يخص احدي المواطنات المتواجدات داخل القسم، غير ان المحامي اصر علي موقفه في ان يقوم امين الشرطه باجابته الي طلبه علي الفور دون انتظار، فنشبت مشاده كلاميه حاده بينهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل