المحتوى الرئيسى

اعتصام مجموعة المحامين أمام قسم مدينة نصر عقب مشاجرة بين محامين وضباط من القسم

07/06 18:06

اعلن عشرات من شباب المحامين دخولهم في اعتصام مفتوح امام قسم شرطه اول مدينة نصر احتجاجا علي الاحداث التي شهدها القسم فجر اليوم بين مجموعه من المحامين وقوه القسم.

وبحسب وكاله أنباء الشرق الأوسط، قام المعتصمون بنصب خيمه امام مقر القسم مباشره كتب عليها "اتحاد شباب محامي مصر" مطالبين بمحاكمه الضباط وافراد القسم الذين تعدوا علي المحامين في الاحداث التي شهدها القسم فجر اليوم.

كانت الاجهزه الامنيه بمديريه امن القاهره قد نجحت في احباط محاوله لاقتحام قسم شرطه اول مدينه نصر عقب مشاجره بين مجموعه من المحامين لاصرار احدهم علي زياره محبوس بحجز القسم اثناء الاستعداد لترحيل المتهمين لعرضهم علي النيابه المسائيه مما ادي الي حدوث مشاجره بين قوه القسم والمحامين اسفرت عن اصابه 6 محامين و5 ضباط وفردي شرطه من قوه القسم.

ياتي هذا فيما يسود طريق النصر والمنطقه المحيطه بقسم اول مدينه نصر هدوءًا حذرًا وتعزيزات امنيه مكثفه حيث انتشرت قوات الأمن المركزي امام القسم لتامينه كما انتشرت تشيكلات الامن المركزي امام الجامعة العمالية التي شهدت حراسه مشدده واغلقت قوات الامن الطريق بدءًا من الجامعه العماليه، وحوّلت سير السيارات الي شارع عباس العقاد.

واعرب عدد من اهالي حي مدينه نصر المقيمين بالمنطقه المحيطه بقسم شرطه اول مدينه نصر عن استيائهم من الاحداث، مشيرين الي تضررهم من تلك الاحداث بعد تعرض سياراتهم وممتلكاتهم الخاصه للتلف جراء التراشق بالحجاره الذي وقع اليوم.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل