المحتوى الرئيسى

نيستا ينضم لنجوم الدوري الأميركي مع فريق مونتريال

07/06 17:48

اعلن نادي امباكت دو مونتريال الكندي انضمأم المدافع الايطالي المخضرم اليساندرو نيستا الي صفوفه، ليخوض معه غمار الدوري الأميركي الشمالي لكره القدم.

واورد النادي علي موقعه الالكتروني ان نيستا (36 عاما) وقع معه عقدا مدته سنه ونصف سنه، بعد انتهاء عقده مع نادي ميلان الايطالي نهايه حزيران/يونيو الماضي.

وقال المدافع الذي احرز مع بلاده كأس العالم 2006: "انا سعيد جدا لكوني هنا. تلقيت بعض العروض لاستكمال مسيرتي في اوروبا، لكنني كنت ابحث عن تحد جديد واردت اللعب في الدوري الاميركي".

وينضم نيستا الي الايطاليين برناردو كورادي وماتيو فيراري وماركو دي فايو الذين يلعبون في صفوف مونتريال.

واشار نيستا الي انه عندما قدم الي مونتريال "لمتابعه المباراه الاولي لماركو، اشعرني مسؤولو النادي بانني في منزلي. احببت كل ما رايته واقتنعت بمتابعه مسيرتي هنا".

وقال رئيس النادي جوي سابوتو: "بالنسبه الي لاعب سبق له ان احرز كاس العالم ولعب كره القدم علي اعلي المستويات لاكثر من 20 سنه، كان متواضعا جدا وكان من السهل التوصل الي اتفاق معه".

واعتبر المدير الرياضي للنادي نيك دو سانتيس ان "الامر المثير ليس فقط للفريق، بل للنادي ككل، نيستا اضافه كبيره بالنظر الي انه لاعب خاض كل هذه المسيره. انه احد افضل المدافعين في العالم، وسيضيف الكثير من القياده (الي الفريق) بفضل خبرته، وسيكون مرشدا استثنائيا لكل اللاعبين الشباب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل