المحتوى الرئيسى

المعتصمون أمام قسم أول مدينة نصر يتبادلون بيانًا لنقيب المحامين يدعو للتصعيد

07/06 18:19

سادت حاله من الهدوء والارتياح بين المحامين المعتصمين امام مقر قسم «قسم اول مدينه نصر»، عصر الجمعه، عقب الاعلان عن بيان اصدره سامح عاشور، نقيب المحامين، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اكد فيه استمرار الاعتصام والتصعيد لسرعه محاسبه افراد وضباط الشرطه الذين اعتدوا علي المحامين داخل القسم.

وقال «عاشور» في البيان، المنسوب اليه: «نظراً للاعتداء المتكرر علي المحامين، فلابد من وجود وقفه وعده مطالب، ياتي علي راسها وقف جميع الضباط والعساكر المتورطين في الاعتداءات علي المحامين وسرعه محاسبتهم، مع اصدار وزير الداخلية تعهد بحسن المعامله في اقسام الشرطه مع المحامين والمواطنين، والي ان يتم ذلك سيستمر الاعتصام بمدينه نصر، وسوف يتم التصعيد للاعتصام امام كل اقسام الشرطه علي مستوي الجمهوريه، واذا حدث تقاعس في تنفيذ مطالبنا ستتم الدعوه لمليونيه لتطهير جهاز الشرطه من الظباط الفاسدين والمنتمين الي النظام السابق».

واشار البيان الي «قرار النقيب بوقف جميع المرافعات عن جميع الضباط في جميع القضايا، ومن يخالف ذلك سيتعرض لاجراءات تاديبيه».

وعقب انتهاء احد المحامين من تلاوه البيان المنسوب الي «عاشور»، سادت حاله من الرضا والارتياح بين المحامين، وتجمع العشرات منهم امام مدخل القسم، مرددين «اعتصام اعتصام»، و«ارفع راسك يا محامي.. انت الدرع وانت الحامي».

نرشح لك

Comments

عاجل