المحتوى الرئيسى

حمادة هلال: لن أسمح لأحد بأن يُوقِع بيني وبين "صديقي" تامر حسني

07/06 10:10

رفض الفنان حماده هلال محاولات الايقاع بينه وبين الفنان تامر حسنى بعدما ردد البعض ان "هلال" يقوم بالسخريه من "تامر" خلال فيلمه الجديد "مستر اند مسز عويس".

وقال هلال في تصريحات لمجله "لها" في عددها الصادر هذا الاسبوع: "لا اسخر من تامر في فيلمي الجديد واكبر دليل علي كذب هذا الكلام ان الفيلم لا يزال في مرحله التصوير، وبالتالي من اطلق الشائعات حول سخريتنا من تامر، هدفه الايقاع بيني وبينه وهو ما لا اسمح به، لانني حريص علي ان تكون علاقتي بكل زملائي طيبه".

واضاف: "ومثلما لا احب ان يسخر مني احد في افلامه، لا يمكن ايضاً ان اسخر من زميل لي، وتامر تحديداً تربطني به علاقه طيبه، وهو فنان ناجح وله شعبيه كبيره، ونموذج للشاب الذي لا يتوقف طموحه عند حد، بدليل انه يسعي دائماً الي تقديم كل ما هو جديد في عالم الغناء والموسيقي".

واعترف الفنان الشاب بان كثير من الافلام التي قدمها الفتره الماضيه كانت مقتبسه عن اعمال اجنبيه، موضحاً: "انا صريح ولم اكذب من قبل، واعترف بان عدداً كبيراً من افلامي تم اقتباسه، او اقتباس فكرته العامه من اعمال اجنبيه، فمثلاً فيلم "عيال حبيبه" الذي قدمته مع محمد لطفي وغاده عادل وحسن حسنى، تم اقتباسه من فيلم First Dates الذي قام ببطولته الممثل الاميركي ادم ساندلر، وايضاً فيلم "حلم العمر" مقتبس من فيلم شهير للنجم الاسمر ويل سميث، اما الفيلم الاخير "امن دولت" فهو ليس مقتبساً بالكامل، لكن اخذنا ادوار الابطال فقط من فيلم The Pacifier، وذلك نظراً لصعوبه نقل احداث الفيلم، لان طبيعته لا تناسب المشاهد العربي".

وبرر حماده التاخر في طرح البومه بسبب ما تشهده الساحه المصريه والعربيه من اضطرابات سياسيه، قائلا: "انتهيت من تسجيل الاغاني، وهو البوم متنوع تماماً، اقدم فيه عدداً كبيراً من الاغاني الرومانسيه والدراميه، وايضاً السريعه، ويضم افكاراً جديده تحمل رسائل حب اقدمها لجمهوري".

واتبع: "الالبوم كان سيطرح مع وقت انطلاق ثوره 25 يناير، لكن مع انتصار ثورتنا العظيمه، رايت من الافضل ان اغير كثيراً في عدد الاغنيات التي يتضمنها، وبالفعل عدت الي الاستديو لكي اجدد الاغنيات، وفي كل مره نقرر فيها طرح الالبوم، كانت تحدث ظروف خارجه عن ارادتنا، سواء في مصر او في المنطقه العربيه، ولذلك كنا نضطر لتاجيله، وخلال العام الحالي فكرنا في اطلاق الالبوم مع عرض فيلم "امن دولت"، لكن حدثت مشاكل داخليه في شركه الانتاج الخاصه بي للمنتج طارق عبد الله، جعلتنا نؤجل الالبوم مجدداً".

واكد: "نحاول ان نطرحه مع عرض فيلم "مستر اند مسز عويس" علي اقصي تقدير، نظراً لانني اعرف جيداً ان جمهوري حزين بشده بسبب هذا التاخير".

وشدد مجددا "هلال" علي رفضه ان يطلق عليه البعض لقب مثل "مطرب الثوره"، مؤكدا: "لا احب الالقاب، ولا اريد ان يطلق عليّ احد لقباً لمجرد ان ينادوني به في الحفلات، وافضل دائماً ان يناديني الناس باسمي الفني حماده هلال، او باسمي الحقيقي محمد عبد العزيز هلال".

فيلم "مستر اند مسز عويس" قصه هشام ماجد سيناريو وحوار شيكو واخراج اكرم فريد، يشارك في بطولته مع حماده هلال وبشري لطفى لبيب وهناء الشوربجي وغسان مطر والطفله جنا.

وبحسب حماد هلال فيقوم في الفيلم بتاديه دور مطرب فاشل يدعي "عويس"، ليس لديه اي اهتمامات في الحياه، ولا يفعل اي شيء مفيد، حتي يتوفي والده ويرث عنه ثروه ماليه كبيره، ويستكمل حياته بهذه الثروه، ويقرر ان ينفقها علي ملذاته ونزواته في الملاهي الليليه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل