المحتوى الرئيسى

بعد إغلاق دام 25 عاماً.. افتتاح نادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية

07/06 16:09

افتتح مساء امس جمال العربي، وزير التربيه والتعليم في حكومه تسيير الأعمال، نادي الشاطئ للمعلمين بالاسكندريه، بعد الانتهاء من اعمال الصيانه والتجديد، بحضور عدد من وكلاء الادارات التعليميه بالاسكندريه، ومجالس امناء الجمهوريه واعضاء نقابات المعلمين الفرعيه.

واشار احمد الحلواني، نقيب معلمي مصر، الي ان اعمال الصيانه والتجديد التي تمت لتطوير النادي، كان الهدف منها اضافه خدمات جديده تناسب رواد الشاطئ وهواياتهم وميولهم لممارسه الانشطه الترفيهيه التي توفر جواً من الرفاهيه والتسليه، مؤكدا ان النادي متاح لكل المعلمين علي مستوي مصر.

من جانبه، قال محمود عطيه عضو مجلس الشعب، النادي كان معطلاً منذ عشر سنوات وقُطع عنه الكهرباء والمياه والغاز، وتم تجهيزه عقب انتخابات النقابه ليستفيد منه جموع المعلمين، لافتا الي ضروره توفير وسائل الترفيه المناسبه للمعلمين وفق احتياجاتهم ورغباتهم، شريطه ان تتناسب مع مكانه وادميه المعلم.

بينا قال عبد الناصر علي، نقيب معلمي الاسكندريه، ان المعلمين من اكثر الفئات التي ظلمت علي مدي عقود طويله، مما استدعي التغيير الجذري لتلك السياسات، خاصه بعد ثوره 25 يناير والتي كان في القلب منها المعلمين، فكان هناك ضروره للاستجابه لمطالب وطموحات المعلمين المصريين، والتي كان من بينها وجود ناد يجمعهم، حتي يتمكنوا من قضاء وقت للاستمتاع بالشاطئ مثلهم مثل باقي اعضاء النقابات الاخري.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل