المحتوى الرئيسى

شباب الإخوان لـ«بديع»: احذروا غضبنا جراء تخاذلكم في الرد على تشويهنا إعلاميا

07/05 21:13

وجه 50 شابًا من الاخوان المسلمين، الخميس، رساله الي الدكتور محمد بديع، المرشد العام للجماعه، اعترضوا فيها علي ما سموه «تخاذل الجماعه في الرد علي حملات التشويه التي طالتها والرئيس محمد مرسى مؤخرا»، مطالبين باتخاذ الاجراءات اللازمه للدفاع عن تاريخ الجماعه ورموزها.

قال الشباب في رسالتهم، التي حصلت «المصري اليوم» علي نسخه منها: «مع كل التقدير والتبجيل لحضراتكم، وتقديرنا الكبير لنضالكم، نقول كما ربيتمونا علي ان الدين النصيحه، احذروا من غضبه تستعر في نفوس شباب الاخوان لما نراه من تخاذل وتهاون وتدنٍ في التناول الاعلامي والقانوني في حق جماعتنا ودعوتنا».

وطالبت الرساله بتغيير اداء الجماعه وحزبها الاعلامي، و«الوقوف موقف المهاجم لا موقف الدفاع، الذي يجبرنا علي التراجع مرات ومرات».

وختم الشباب رسالتهم: «نحن جنود في تلك الدعوه، فامرونا ناتمر، فمنا طاقات، وفينا كفاءات، ولدينا مواهب، وعندنا امكانات».

وقال محمد صالح، احد الشباب الموقعين علي الرساله، لـ«المصري اليوم»، انه «سيقوم بتقديم الرساله بيده الي المرشد العام، نظرًا لخطوره الوضع السياسي، وتخاذل الاخوان عن الدفاع عن تاريخهم في وجه حملات التشويه الدائره».

واكد ان «الهجمه الاعلاميه الحاليه علي الجماعه يقابلها رد فعل غريب من الاخوان، وهو ما يجعلنا نطال بدايه من المرشد الي اصغر اخ فيها».

وطالب «صالح» الجماعه بان «تقوم بدورهم تجاه ما يحدث، وان يكون هناك رد فعل قوي، لمنع تلك الهجمه من الاساءه الي تاريخ الجماعه بشكل قانوني قوي».

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل